“استبعاد إمام عاشور” قائمة منتخب مصر حسام حسن لمباراتى موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥

“استبعاد إمام عاشور” قائمة منتخب مصر حسام حسن لمباراتى موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥
قائمة منتخب مصر حسام حسن

تسببت قائمة منتخب مصر حسام حسن، في إثارة البلبلة وحالة من الجدل والتساؤلات، بسبب الغيابات والعناصر الجديدة التي شهدتها القائمة المقرر أن تواجه منتخب موريتانيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، يومي 11 و 15 أكتوبر 2024، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف ننشر لكم قائمة منتخب مصر  النهائية.

قائمة منتخب مصر حسام حسن

تم الاعلان على قائمة منتخب مصر حسام حسن من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وذلك في إطار التجهيزات لمباراتي موريتانيا المقرر اقامتهم خلال يومي 11 و 15 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وضمن قائمة منتخب مصر النهائية، العناصر التالية..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد عواد – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة  – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد حمدي شرف – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – أحمد عيد .
  • خط الوسط: حمدي فتحي– مروان عطية  – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو  – نبيل عماد – محمود تريزيجيه – عمر مرموش  – محمد صلاح – مصطفى فتحي– إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل .

سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

تم اسبتعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك بعدما كان إمام عاشور من  أبرز اللاعبين في تشكيلة منتخب مصر الفراعنة خلال آخر العامين، وأوضحت بعض التقارير الصحفية، أن سبب استبعاد إمام من المنتخب هو غضب المدير الفني “حسام حسن” لمنتخب مصر من امام عاشور بعد طلبه بمغادرة معسكر المنتخب الأخير الشهر الماضي بسبب الإصابة، ولكن يرى حسام حسن أن إمام غادر المعسكر بعدما شعر من التدريبات أنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، وسيجلس على دكة البدلاء وأن الآلام التي شعر بها اللاعب لم تكن سبباً كافيًا للمغادرة.

قد يهمك أيضاً :-