افضل 5 افلام عربيه في 2024 للاستمتاع بأجمل الأفلام (أكشن، رومانسي، كوميدي) قبل دخول فصل الشتاء

افضل 5 افلام عربيه في 2024 للاستمتاع بأجمل الأفلام (أكشن، رومانسي، كوميدي) قبل دخول فصل الشتاء
افضل 5 افلام عربيه في 2024

خلال غضون اللحظات الراهنة اشتدت عمليات البحث على شبكة الإنترنت عن ما هي قائمة افضل 5 افلام عربيه في 2024 من قبل الكثير من محبي وعشاق مشاهدة السينما والأفلام العربية، حيث تنوعت الأفلام التي تم عرضها في هذا العام ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسي والرعب، كما إنه من الجدير بالذكر فإن السينما لها سحر خاص لمحبيها والتي يترقبون كل عام في معرفة أجمل الافلام الجديدة وذلك من أجل مشاهدتها، وخاصة مع دخول فصل الشتاء والتي يفضل الكثير بقضاء وقتها في مشاهدة الافلام والاستمتاع به،  إليكم من خلال الإخباري بلد نيوز سننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة حول هذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

افضل 5 افلام عربيه في 2024

تصدرت عبر مؤشرات البحث الشهيرة من قبل عشاق ومحبي مشاهدة السينما عن ما هي قائمة افضل 5 افلام عربيه في 2024، حيث إنه مع بداية العام الجاري تم طرح العديد من الافلام التي قد نالت إعجاب الكثير من الجمهور، والتي قد جاء على رأس القائمة وأشهرهم هو كما يلي:

فيلم الحريفة

والذي يعد أول بطولة سينمائية مطلقة لنجل الفنان خالد النبوي، حيث استطاع الفنان نور النبوي في خطف الأنظار بأدائه الرائع وحقق نجاح ساحق على شباك التذاكر، واصبح الفيلم من أجمل الأفلام المصرية والقصة تدور حول شاب يدعي ماجد وكان يعيش حياة مرفهة ويدرس في مدراس دولية، ولكن خسر والده أمواله الأمر الذي أدي إلي تغيير حياة ماجد وانتقاله لمدرسة حكومية ليواجه الكثير من التحديات، والفيلم من بطولة خالد النبوي وأحمد بحر (كزبرة) ونور إيهاب وأحمد غزي وخالد الذهبي والكابتن ميدو.

فاصل من اللحظات اللذيذة

وقد تمكن الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد بتحقيق نجاح كبير من خلال فيلمهم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تدور قصته حول مهندس معماري ويتعرض وقتها للمواقف كوميدية بسبب زوجته وهو من إخراج أحمد الجندي.

فيلم ولاد رزق

استمر ولاد رزق بتحقيق نجاح واضح على شباك التذاكر، والتي يعد من أفلام الأكشن وأضخم الاعمال انتاجا، وقد جاء الجزء الثالث باسم ولاد رزق 3 القاضية، ويدور هذا الجزء خارج مصر، فقد تم تصويره في المملكة العربية السعودية وهو من بطولة احمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين واخراج طارق العريان.

فيلم الاسكندراني

والتي يعد أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي والتي قد تألق وقتها بفيلمه الإسكندراني والتي دور القصة حول شاب يعاني من معاملة والده السيئة والتي قام بسرقة والده، وعند علم والده بذلك يقوم بطرده من المنزل ليقرر الابن وقتها بالانتقام والسفر للخارج البلاد والانضمام للعصابات خطيرة ويحقق ثروة هائلة ويرجع مرة اخري لمصر لينتقم من والده والفيلم من بطولة احمد العوضي وزينة وعصام السقا وحسين فهمي ومحمد رضوان وبيومي فؤاد.

فيلم شقو

فهو من افلام التي تنتمي للأكشن، حيث استطاع الفيلم من تحقيق نجاح واضح على شباك التذاكر، والتي تدور القصة حول مجموعة من الاصدقاء يمارسون اعمال إجرامية، ويدور الفيلم في إطار تشويقي اكشن، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشريبني وأمينة خليل.

 

دينا شعبان محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في إعداد وتحرير البرامج الإذاعية والتلفزيونية. من مهاراتها تحرير وتنسيق البرامج الإعلامية وإعداد المحتوى السمعي البصري.