“Civil war” قائمة افضل 5 افلام اجنبيه في 2024 حسب آراء النقاد والخبراء في المجال الفني.. لا يفوتك الآن

“Civil war” قائمة افضل 5 افلام اجنبيه في 2024 حسب آراء النقاد والخبراء في المجال الفني.. لا يفوتك الآن
افضل 5 افلام اجنبيه في 2024

مع نهاية العام يبحث الكثير من محبى الأفلام عن افضل 5 افلام اجنبيه في 2024، وإذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، إليك قائمة بأفضل الأفلام لعام 2024، كما اختارها الناقد السينمائي بيتر برادشو (Peter Bradshaw) بالإضافة إلى الترشيحات المميزة من “واشنطن بوست” الأمريكية، و هذه القائمة تتجدد باستمرار لتضمن لك متابعة أحدث الإصدارات السينمائية التي حققت شهرة كبيرة هذا العام.

افضل 5 افلام اجنبيه في 2024

تتباين آراء النقاد حول الأفلام السينمائية الروائية الطويلة، حيث ينظر البعض إلى جودتها من خلال سيناريوهاتها المحبوكة، بينما يركز آخرون على نوعية الفيلم وتيماته الفريدة، كما يتم تقييم الأفلام بناء على المهارات الإخراجية والتمثيلية للفريق الفني، وفيما يلي، نستعرض قائمة بأفضل الأفلام الأجنبية لعام 2024، وفقا لآراء النقاد:

  • Furios: A Mad Max Saga: في الجزء الخامس من الفيلم، يبتكر المخرج جورج ميلر بداية ملحمية مع آنيا تايلور جوي، حيث نستكشف كيف تتحول حياة الفتاة الصغيرة بعد نهاية العالم إلى إمبراطورية، وفي هذا السياق، يتجسد كريس هيمسورث في شخصية “ديمينتوس”، الديكتاتور المتفاخر لراكبي الدراجات النارية المتجولة.
  • Kingdom of the Planet of the Apes: تدور أحداث الفيلم، بصورة أكثر واقعية مقارنة بالأجزاء السابقة، بعد 300 عام من الأفلام الثلاثة الأخيرة، مع التركيز على شخصية نوا، القرد الشاب الذي يجذب إليه العديد من الشخصيات، و سيكون هذا الفيلم بداية ثلاثية جديدة ضمن سلسلة أفلام “كوكب القردة”.
  •  I Saw the TV Glow: في أجواء أضواء النيون خلال انتخابات عام 1996، يقدم المخرج جان شونبرون تجربة سينمائية فريدة تمزج بين الواقع والخيال، مستلهما من لمسات ديفيد لينش. يستعرض الفيلم أحداثا غامضة ومثيرة، حيث تتداخل الحقائق مع الأوهام في عالم مشبع بالتوتر والرعب.
  • The Fall Guy: تدور أحداث الفيلم حول دوبلير يسعى للعثور على نجم مفقود في فيلم تقوم بإخراجه صديقته السابقة، و يمزج الفيلم بين الكوميديا والرومانسية والأكشن، حيث يتتبع مغامرات البطل في رحلة مليئة بالمفاجآت والتحديات.

فيلم Civil War

يستعرض الفيلم قصة فريق صحفي في الولايات المتحدة يواجه سباقا مع الزمن للوصول إلى العاصمة قبل أن تسيطر الفصائل المتمردة على البيت الأبيض، يقدم الفيلم شعورا شعريا وحقيقيا عن العنف والصراع، مستعرضا تداعيات الفوضى التي تعم البلاد.

مريم هاني محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، وتتمتع بخبرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. لديها مهارات تحريرية قوية وإدارة المحتوى الصحفي.