“ماتش مصر” هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم؟ تعرف علي موعد مباراة مصر وموريتانيا في كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة

“ماتش مصر” هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم؟ تعرف علي موعد مباراة مصر وموريتانيا في كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة
هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم

أزدادت تساؤلات الكثير من الجماهير المصرية والعربية لمعرفة هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم، حيث من المقرر ان يستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهه المنتظرة والتي ستجمع بين مصر وموريتانيا في اطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس امم افريقيا 2025، وتعتبر قنوات اون تايم سبورت من القنوات الرياضية الهامة التي تقوم بنقل مباريات المنتخب المصري والاندية في البطولات الافريقية والدولية، كما ان من ضمن باقي الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وسنتعرف في هذا المقال هل قناة اون تايم سبورت تذيع مبارة مصر اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم

يبحث الكثير من المشاهدين هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة مصر اليوم، وبالفعل ستقوم قناة اون تايم سبورت بنقل مباراة مصر اليوم امام منتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2025، حيث حصلت القناة علي حقوق نقل مباريات المنتخب المصري في التصفيات الافريقية والتي تقام داخل الارض فقط ويتم نقل علي القناة الارضية، نظر لان قناة بين سبورت تعتبر الناقل الحصري للتصفيات الافريقية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة مصر موريتانيا

سوف تقام مباراة مصر ضد موريتانيا مساء اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 وذ1لك في اطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكاس امم افريقيا 2025، وسيطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ومن خلال البحث الدائم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا، فسيتم نقل المباراة بشكل حصري عبر قناة بين سبورت القطرية الناقل الحصري للمباراة، وجاءت القناة الناقلة للمباراة كالتالي:

قناة بين سبورت اتش دي 2

  • تردد القناة: 11013
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.

قد يهمك أيضاً :-