“هل بسبب الزهايمر؟” اعتزال عادل امام ..عمر متولي يكشف الحقيقة حول اعتزال الزعيم وتطورات حالته الصحيه

“هل بسبب الزهايمر؟” اعتزال عادل امام ..عمر متولي يكشف الحقيقة حول اعتزال الزعيم وتطورات حالته الصحيه
اعتزال عادل امام

حالة من البحث المتزايدة والمتكررة في هذه الفترة الراهنة عن حقيقة اعتزال عادل امام، حيث قد تصدر خبر اعتزال الزعيم عادل أمام التريند في الساعات الماضية، وذلك بعد أن انتشرت أخبار وأنباء تفيد بتدهور صحته، الأمر التي أدي الكثير من عشاق وجمهور الزعيم يرغبون في معرفة حقيقة هذا الأمر، وهذا ما سنعرضه لكم عبر موقعنا الإخباري بكل التفاصيل المتعلقة حول هذا الموضوع تابعوا السطور التالية.

اعتزال عادل امام

أثارت خبر اعتزال عادل امام الجدل في الفترة الأخيرة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت أخبار على السوشيال ميديا من قبل الكثير من الجمهور تعلن اعتزال الزعيم من ممارسة الفن، ويأتي ذلك عقب إعلان الممثل الشاب عمر مصطفي متولي ابن شقيقة عادل إمام، ونجل الفنان الراحل مصطفى متولي مصرحا بأن خاله الزعيم قد اعتزل الفن تمام بلا رجعة وذلك بعد 70 عاما من أجمل ما قدمه للساحة الفنية.

تصريحات الفنان عمر مصطفي متولي

كما إنه من الجدير بالذكر فقد صرح الفنان عمر متولي بأن الزعيم عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، مشيراً إلى أنه اعتزل الفن نهائياً ليس بسبب التعب أو المرض، لكنه قرر أن يقضي أغلب وقته مع أسرته وأحفاده، كما إنه قد أضاف بأن خاله عادل إمام أعطى الكثير للفن وأثرى الساحة الفنية بالعديد من الأعمال، كما قدم العديد من الوجوه الشابة التي أصبحت الآن نجوماً كباراً، وأكد بأن الزعيم متابع جيد للأعمال الفنية المعروضة، ولا يهتم بأي شائعات سلبية تنتشر ضده، خاصة أنه يمتلك رصيدًا كبيرًا من الأفلام الفنية التي لا تزال حية وستظل معروضة لسنوات طويلة.

آخر ظهور لعادل إمام

تجدر الإشارة إلي يعد آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل “فلانتينو” والذي قد تم عرضه من ضمن الماراثون الرمضاني 2020، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وقد شاركوا في بطولة المسلسل كل من الزعيم عادل إمام، هادي الجيار، سمير صبري، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع الفني.

دينا شعبان محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في إعداد وتحرير البرامج الإذاعية والتلفزيونية. من مهاراتها تحرير وتنسيق البرامج الإعلامية وإعداد المحتوى السمعي البصري.