دعاء يوم الجمعة مكتوب..” اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهم إني أسألك يا فارج الهم

دعاء يوم الجمعة مكتوب..” اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهم إني أسألك يا فارج الهم
دعاء يوم الجمعة مكتوب

دعاء يوم الجمعة مكتوب، من اكثر ما يهتم يه جميع المسلمون اليوم وخاصة ان يوم الجمعة من الايام التي يفتح بها باب الرزق ودعاء يوم الجمعة له فضل كبير بهذا اليوم وهناك ساعة استجابة وعلينا ان تغتنم يوم الجمعة وترديد الادعية التي ذكرها النبي عليه الصلاة والسلام وهناك رأي للعلماء ان تكون هناك ساعة استجابة في دعاء يوم الجمعة وتكون بعد العصر وقبل المغرب.

دعاء يوم الجمعة مكتوب

كما يرتفع البحث كثيرا حول دعاء يوم الجمعة مكتوب وسنعرض لكم كثير من الادعية التي يجب علي كل مسلم ان يرددها ، وعلي العبد ان يكون متضرع اثناء الدعاء وان يكون نيته خالصه لله.

  • اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني وأنا أرجوك، اللهم إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

  • اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين .

افضل دعاء بيوم الجمعة مكتوب

  • يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم  سأدعو لقلب قريب مِن قلبي، اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد.

  • اللّهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.اللهم اكشف عني كل بلوى.

  • يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أغثني، أدعوك يا رب دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر.

  • اللهم ارحمني و أغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه.

ضحى عبدالمؤمن الشحات، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني. لديها خبرة في تحرير وتنسيق المحتوى الإذاعي والتلفزيوني، بالإضافة إلى إعداد التقارير الإعلامية الخاصة بالبرامج المرئية.