“Arabs Got Talent” مواعيد برنامج ارب جوت تالنت على قناة MBC مصر الموسم الجديد

“Arabs Got Talent” مواعيد برنامج ارب جوت تالنت  على قناة MBC مصر الموسم الجديد
مواعيد برنامج ارب جوت تالنت

من اشهر البرامج التي يتم البحث عن موعدها هي مواعيد برنامج ارب جوت تالنت، حيث يعتبر هذا البرنامج من بين اكبر برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي، وكل موسم يشارك فيه الاف المشتركين من جنسيات مختلفة، ويقوده لجنة تحكيم قوية تعمل على تقييم تلك المواهب، الي جانب الجمهور العريق الذي يعمل على التصويت للمشتركين ايضاً، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على مواعيد برنامج ارب جوت تالنت

مواعيد برنامج ارب جوت تالنت

مواعيد برنامج ارب جوت تالنت الموسم الجديد تأتي يوم الاربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وتم انطلاق اولى حلقات هذا الموسم اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2024 على قناة ام بي سي مصر، وسيتم عرض باقي الحلقات بواقع حلقة واحدة كل اسبوع.

لجنة تحكيم برنامج ارب جوت تالنت الموسم الجديد

من بين اهم الجوانب في هذا البرنامج هي لجنة التحكيم، حيث ضم هذا البرنامج خلال الموسم الماضية لجنة تحكيم قوية وهم “نجوي كرم، على جابر، احمد حلمي، وناصر” ولكن خلال هذا الموسم الجديد انسحب النجم احمد حلمي وعلى جابر وحل مكانهم باسم يوسف، الذي تفاجئ الكثير من الجماهير من انضمامه خلال هذا الموسم، وعلق ناصر ان انضمام باسم يوسف سيضيف أهمية كبيرة للبرنامج بفضل روحة المرحة وخبرته الكبيرة.

أبرز العروض والمواهب في برنامج ارب جوت تالنت

يقدم هذا البرنامج الكثير من المواهب المختلقة والمتنوعة والتي من بينها عروض الرقص الجماعية التي تنال اعجاب الكثير من الجماهير، بالإضافة الي المواهب الغنائية المختلفة، والعروض الخاصة بالسحر والخفة، ويقوم المشتركين بإخذ تقييماتهم من لجنة التحكيم سواء بنعم او لا، واذا جاء الرد بنعم يقومون بالمرور بالكثير من المراحل التي يمكن ان تؤهلهم للنهائي.

اسراء سليمان ابو حجر، حاصلة على بكالوريوس إعلام تربوي من كلية التربية النوعية، جامعة بنها. تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بتنسيق وتحرير المحتوى التربوي والإعلامي. من مهاراتها تحرير وتطوير المحتوى التربوي والتنسيق الإعلامي بين المؤسسات التعليمية.