أخبار الرياضة

“كلاسيكو قوي في الإنتظار” .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة رقم 11 من الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة

إرتفعت محركات البحث بالوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، والتي تكون في إطار منافسات الجوله رقم 11 من الدوري الاسباني، وتُعد واحده من أبرز الأحداث الكروية،  المُنتظره من قبل الملايين من عُشاق الفريقين حول أنحاء العالم، وتشهد هذه المواجهه شراسه كبيره، حيثُ يتسابق الفريقين في ترتيب الجدول، ويفارق الملكي، البارسا بـ 3 نقاط حتى الآن، وإليكم عبر السطور التاليه، نتعرف معاً على تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

من بين أكثر المواضيع التي يهتم بها الملايين هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، نظراً لما تحمله من قوه وأهميه كبيره، وأعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن الموعد رسمياً، والذي يكون في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، “معقل الملكي” ويحتل فريق البارسا المركز الأول بجداره بعد إنتهاء عشر جولات، وذلك برصيد 27 نقطه، بعد فوز في 9 لقاءات، وخساره في واحده فقط، على الجانب الآخر، يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني، برصيد 24 نقطه، عن طريق 7 مباريات فاز بها، وتعادل في 3 لقاءات، بينما لم يخسر حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2024-2025

يُمكنكم متابعة كلاسيكو الأرض من خلال قناة beIN Sports HD1 التابعه لشبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، حيثُ أن المجموعه هي الوحيده الحاصله على نقل بث جميع مباريات البطوله في الشرق الأوسط، وشمال قارة إفريقيا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

من المتوقع أن يدخل الملكي إلى أرض المباراه، بتشكيله قوييه، حتى يتمكن من تصدر هجوم برشلونة القوي، وجاءت التشكيله على النحو التالي :

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي ، روديجر ، إيدير ميليتاو ، لوكاس فاسكيز.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردي ، جود بيلينجهام ، كامافينجا ، تشواميني.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي ، فينيسيوس جونيور.