رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg

رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg
الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من المستحقين لمعرفة رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، فهو أحد البرامج الاجتماعية التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم، ويقدم البرنامج العديد من المزايا مثل معاشات شهرية، وتغطية صحية، ودعم تعليمي للأطفال، فتابعوا معنا الىن من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام وشروط الحصول علي معاش تكافل وكرامة.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

عمليات مستمرة من البحث عن كيفية الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 والرابط المتوفر للاستعلام، فقد عملت وزارة التضامن الاجتماعي علي رابط يمكن من خلال معرفة أسماء المقبولين في تكافل وكرامة، كما يمكن للأسر التي تعتقد أنها مستحقة ولم يتم تضمينها في القوائم تقديم شكاوى، إليكم الآن خطوات الاستعلام :ـ

  • في الخطوة الأولي :ـ قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.
  • في الخطوة الثانية :ـ تظهر أمامك الصفحة الرئيسية منه انقر علي كلمة “استعلم عن نتيجتك”.
  • في الخطوة الثالثة :ـ قم بكتابة الرقم القومي الذي يتكون من 14 رقم من اليسار إلي اليمين.
  • في الخطوة الأخيرة :ـ يجب عليك أن تقوم بالضغط علي كلمة “استعلام”.

شروط الحصول علي معاش تكافل وكرامة 2024

  • يجب ان يكون المتقدم لا يوجد لديه عمل في القطاع العام أو الخاص.
  • يجب ان يكون المتقدم مكصري الجنسية ومقيم بمصر بصفة دائمة.
  • يجب أن يتم تقديم كافة المستندات المطلوبة مثل شهادات ميلاد وصورة بطاقة الرقم القومي وفي حالة وجود مرض مزمن إحضار مايثبت ذلك.
  • يجب إلا يكون لدي المتقدم أرض زراعية أو شراكة مع أحد في مشروع خاص أو الحصول علي دعم من جمعيات أهلية بشكل منتظم بقيمة 400 جنيه في الشهر.

ريهام ممدوح عبد الفتاح، حاصلة على بكالوريوس تربية نوعية من جامعة بنها، قسم إعلام تربوي. تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بتطوير وتحرير المحتوى التعليمي والإعلامي. من مهاراتها تحرير وتنسيق المحتوى التربوي والإعلامي.