هيئة التأمينات الاجتماعية تكشف حقيقة زيادة المعاشات 2024 وموعد الصرف لشهر نوفمبر

هيئة التأمينات الاجتماعية تكشف حقيقة زيادة المعاشات 2024 وموعد الصرف لشهر نوفمبر
زيادة المعاشات

من الجدير بالذكر أن زيادة المعاشات خبر يهم الكثير من المصريين المستحقين، وبداء الكثير يبحث في حقيقة هذا الأمر، ويبحثون أيضاً عن موعد الصرف لشهر نوفمبر والأماكن التي تتوفر بها، لذا تابعوا معنا من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد صرف المعاشات وتوضيح حقيقة الزيادة في المعاشات والأماكن المتوفر بها صرف المعاشات.

زيادة المعاشات

ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من المواطنين المستحقين عن حقيقة زيادة المعاشات 2024، فقد تولت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية مهمة توضيح حقيقة الأمر ، وأكدت أنه لا يوجد أي زيادة جديدة في المعاشات، وإنما الزيادة الاخيرة المُقررة هي التي يتم صرفها مع المعاشات، وجاءت الزيادة هذه بنسبة 15% من قيمة المعاش، وطبقاً لقانون التأمينات والمعاشات فإن الزيادة القادمة سوف تكون في شهر يوليو للعام المقبل 2025.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

طبقاً لقانون الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية فأن موعد الصرف يكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، لذا فإن موعد الصرف للشهر القادم سوف يكون بداية من يوم الجمعة 1 نوفمبر 2024.

أماكن صرف المعاشات لشهر نوفمبر 2024

قامت الحكومة مصرية علي توفير النقود في العديد من الأماكن للتسهيل علي المستحقين عملية الصرف، إليكم الأماكن التي يتوفر بها صرف المعاشات :ـ

  • يتم توفير صرف المعاشات من خلال مكاتب البريد المصري.
  • يتم توفير صرف المعاشات من خلال منافذ فوري.
  • يتم توفير صرف المعاشات من خلال فروع بنك ناصر.
  • يتم توفير صرف المعاشات من خلال خدمة كاش أواي التي عمل البنك الاهلي جاهداً علي توفيرها لتسهيل عملية الصرف من أي مكان.
  • يتم توفير صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي.

ريهام ممدوح عبد الفتاح، حاصلة على بكالوريوس تربية نوعية من جامعة بنها، قسم إعلام تربوي. تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بتطوير وتحرير المحتوى التعليمي والإعلامي. من مهاراتها تحرير وتنسيق المحتوى التربوي والإعلامي.