أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35

يعد مسلسل “طائر الرفراف” من أشهر المسلسلات التركية التي تحظى بشعبية واسعة داخل وخارج تركيا، ويتابعه الملايين من المشاهدين حول العالم. وفي الحلقة35، تزداد الأحداث والتحديات التي يواجهها الأبطال، مما يجعلها ممتعة ومثيرة للغاية.

مسلسل طائر الرفراف

تبدأ الحلقة بعد أن أصبحت إيلول وكان زواجها قد عُقد، لكنها لا تشعر بالسعادة والرضا الذي يجب أن تشعر به بعد أن أصبحت زوجة للرجل الذي تحب، ولا تزال تحمل مشاعرها لأتيلا وتعاني من عدم الرضا عن زواجها. وتحاول فيما بعد أن تجمع شجاعتها وتذهب لمقابلة أتيلا لتخبره بأنها لا تزال تحبه وتريد العودة إليه.

من جانب آخر، يوجه إيزيل ضربة قوية لشخصيتي “آدم” و”أورهان” بعد أن تمكنت من كشف أسرارهما وعلاقتهما بعملية تهريب الأسلحة، وتستعد إيزيل لإطلاق سراح “توفيق” الذي تم القبض عليه بتهمة حيازة أسلحة، بعد أن تمكنت من إثبات براءته.

وفيما يخص علاقة جولدا وبوراك، تحاول جولدا إقناع بوراك بتقبل زواجهما، وتقرر جولدا أن تدفع ثمن إعادة بوراك لحياته الطبيعية بشراء مقر عمله الذي كان قد بيعه لتكملة دراسته في الخارج. ولكن بوراك يرفض هذه الخطة ويحاول إقناع جولدا بأن توقف هذا الأمر.

ومن جهته، يحاول “عدنان” إيجاد حل لمشكلة توافد اللاجئين على المنطقة، بعد أن تم أخذ قرار بإغلاق المخيم الذي يوجد في المنطقة، وتخوض “رفعت” معركة صعبة لإثبات براءتها فيما يخص قضية قتل زوجها.

بشكل عام، تعد الحلقة35 من مسلسل “طائر الرفراف” مثيرة ومليئة بالأحداث والمفاجآت، وتجدد الحماس والتشويق لدى المشاهد، كما أنها تجعله يترقب بشدة الأحداث المقبلة وما سيحدث في حياة أبطال العمل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام