أقوى إشارة تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan 2023 على نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة زي ألوان من أشهر القنوات التلفزيونية التي تقوم بعرض المسلسلات الهندية، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي بشكل خاص، لما تتمتع به من تنوع في البرامج والأفلام التي تعرضها للمشاهدين.

قناة زي ألوان

تأسست قناة زي ألوان في عام2000، بعد تحولها من قناة يومية تعرض فقرات تلفزيونية مختلفة إلى قناة مخصصة لعرض الإنتاجات الهندية، ومنذ ذلك الحين وهي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

تعرض قناة زي ألوان مسلسلات هندية متنوعة، وتضم عددًا كبيرًا من العروض التلفزيونية الهندية، ويتراوح هذا التنوع في البرامج ما بين الدراما والرومانسية والكوميدية والحركة، وغيرها من الأنواع التي تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين.

تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan 2023

القمر نايل سات

  • التردد 11393.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.

القمر عرب سات

  • التردد : 12111
  • معدل الترميز: 27500.
  •  الاستقطاب عمودي V

مميزات قناة زي ألوان

تتميز مسلسلات الهندية التي تُعرض على قناة زي ألوان بعرضها الطويل، والذي يصل مدته إلى أكثر من100 حلقة في بعض الأحيان. كما تتميز بحبكتها القوية والمميزة، والتي تجعل المشاهدين يتابعونها بشغف ومتعة كبيرة.

من بين المسلسلات الهندية التي تتم عرضها على قناة زي ألوان هي مسلسلات مثل “قلبي الذي لا يعرف النسيان”، “قصص الحب الأبدي”، و”حب لا ينتهي” و”أزهار الحب”.

يستمتع المشاهدون بمشاهدة هذه المسلسلات الهندية على قناة زي ألوان لأنها تعرض بشكل جيد، وبدقة عالية وجودة صورة عالية الجودة، وتحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، خاصة بين الشباب والفتيات.

تعتبر مسلسلات الهندية على قناة زي ألوان من البرامج الأكثر شهرة في المنطقة، وتلقى الأعمال التي تعرض على القناة إعجابا شديدا من قبل المشاهدين. ومن المؤكد أن هذه القناة ستستمر في عرض المزيد من المسلسلات والبرامج المثيرة في المستقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام