أحدث تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 Rotana Cinema على النايل سات

تعد قناة روتانا سينما من أشهر القنوات الفنية في العالم العربي، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية عبر بثها المباشر على الهواء مجانًا.

قناة روتانا سينما

تأسست قناة روتانا سينما عام2007، وهي إحدى قنوات شركة روتانا للإعلام، وهي شركة سعودية تأسست عام1987 تتخصص في إنتاج وتوزيع الموسيقى والفنون العربية. وهي من أكبر الشركات الإعلامية في العالم العربي.

مميزات قناة روتانا سينما

تتميز قناة روتانا سينما بتقديمها أفلاماً بتصنيفات متنوعة، تضم أفلام الرعب والإثارة والكوميديا والدراما والحركة، وكذلك تقدم أيضاً عدداً من الأفلام الوثائقية الرائعة.

تحظى قناة روتانا سينما بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بفضل برامجها المميزة التي تتضمن العديد من الأفلام المميزة التي جذبت شريحة واسعة من المشاهدين.

من بين الأفلام التي قدمتها قناة روتانا سينما في الأعوام الأخيرة، يمكن ذكر فيلم “الممر” الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الجنود المصريين في حرب أكتوبر، وكذلك فيلم “عمر وسلمى3” الذي يتناول قصة حب بين شاب وفتاة، والفيلم الرائع “عنتر ابن شداد” الذي يتناول قصة حب الشاعر عنترة للأميرة ليلى.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 Rotana Cinema

  • التردد : 12226.
  • معامل تصويب الخطأ : 5/6.
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل الترميز : 27500.

تتميز قناة روتانا سينما أيضاً بعروضها التلفزيونية المميزة، حيث تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الرائعة التي يتابعها الملايين من المشاهدين في العالم العربي.

ويتميز البرنامج الشهير “cinema5” بالشهرة الواسعة حيث يحضره عدد من النجوم الكبار وكذلك يستضيف البرنامج عددًا من النجوم الشباب الصاعدين في عالم الفن.

وتتميز قناة روتانا سينما بجودة عالية في بثها المباشر وتوفيرها للمشاهدين برامجها عبر الانترنت ، كما أنه يسهل على المشاهد التحكم في أفلامه الشخصية عند الطلب.

في النهاية، تعتبر قناة روتانا سينما من أكثر القنوات الفنية تميزاً واحترافية، وهي تنجح دائمًا في جذب المشاهدين العرب وتوفير ترفيه مميز لجميع الأعمار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام