أحدث تردد قناة فرانس 24 العربية 2023 الجديد France Arabic TV على نايل سات

تعتبر قناة فرانس24 العربية واحدة من أهم القنوات الإخبارية الفرنسية التي تغطي الأحداث العربية والعالمية بطريقة شاملة وموضوعية، وتم إطلاق القناة عام2007 باللغة العربية من المدينة الفرنسية باريس، وتبث القناة24 ساعة في اليوم من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها، بالإضافة إلى البث التلفزيوني.

قناة فرانس 24 العربية

تعتمد قناة فرانس24 العربية على فريق عمل محترف ومتميز في مجال الإعلام والصحافة. وتوظف القناة عددًا كبيرًا من المراسلين والمحررين المنتشرين في مختلف بلدان العالم، وذلك لتغطية الأحداث الحالية على نحو دقيق وموضوعي.

ويبدأ العمل في القناة بتحرير النصوص الصحافية وتنظيم المواد المرئية ثم يُنشأ نوعا من التنسيق بين فريق المراسلين، لبث الأخبار بكل احترافية ودقة

تردد قناة فرانس 24 العربية 2023

  •  التردد عبر القمر الصناعي النايل سات هو : 12207.
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : ¾
  • الجودة : SD
  • معدل الاستقطاب : عمودي.

مميزات قناة فرانس 24 العربية

تغطية الأحداث تقدم قناة فرانس24 العربية تغطية واسعة للأحداث العربية والدولية الهامة، مثل الصراعات الدائرة في العالم العربي والصراعات الدولية والتغطية الاقتصادية وتداعيات الأزمة العالمية والرياضية والعلمية والتكنولوجية. وتعتمد القناة في تغطية الأحداث على اتصالات واسعة النطاق حول العالم، وتوفير أحدث التقنيات الإعلامية في متناول الجميع وذلك عبر شبكة بثها العالمية.

تحليل الأخبار تعتبر فرانس24 العربية من أفضل القنوات الإخبارية في تحليل وتفسير الأحداث والقضايا المختلفة، حيث تستخدم أحدث التقنيات لتقديم احتمالات الإيجابية والسلبية للاحداث التي يتم تغطيتها. ويقدم القائمون على القناة تحليلات الخبراء في مختلف المجالات، ويستعينون بنخبة من صحفيي الغرب وصحفيي العرب، وذلك من أجل توفير أفضل التحليلات المتوفرة.

جودة البث تضم قناة فرانس24 العربية طاقمًا عملًا محترفاً في دعم العمليات الفنية، حيث توفر القناة تقنية بث عالية الجودة وتقنية صوت وصورة من الدرجة الأولى، وتحتوي القناة على دعم فني على مدار الساعة لتأمين استمرارية البث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام