اضبط تردد قناة ستار موفيز الجديد 2023  Star Movies على نايل سات

تُعدُّ قناة ستار موفيز إحدى أشهر القنوات الترفيهية والترفيهية على مستوى العالم العربي، فقد تأسست بعد شراكة بين مجموعة من الشركات العالمية والشركة السعودية للإعلام لتقديم خدمات ترفيهية ومشاهدة الأفلام الأجنبية على مدار الساعة دون توقف. تعتبر هذه القناة كنزاً للمتابعين وعشاق السينما والبرامج التلفزيونية، بسبب جودة المحتوى والمسلسلات والأفلام التي تقدمها.

قناة ستار موفيز

تعد قناة ستار موفيز الخيار الأمثل لكل من يبحث عن تقديمات حصرية لأفلام جديدة ومتنوعة من الدراما والمغامرات والأكشن والكوميديا وغيرها الكثير، حتى لو كنت محباً لأفلام الرعب، فإن هذه القناة ستلبي احتياجاتك في هذا الجانب أيضاً. وتتميز قناة ستار موفيز بأنها تطورت عبر السنوات الماضية وتقدم العديد من المزايا لمتابعيها، ولعل أهم هذه المزايا هي الجودة عالية الوضوح التي تتيح للمشاهدين تجربة واقعية للحظة لحظة.

تردد قناة ستار موفيز الجديد 2023

  • القمر الصناعي نايل سات:
  • التردد  12521.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.

مميزات قناة ستار موفيز

من أهم برامج القناة الكلاسيكية في تاريخها، “the top ten”, فقد كان هذا البرنامج يتناول عشرة أفلام بأفضل الأوقات السينمائية حيث كان يتم عرض التصنيف الأفلام التي نادرًا ما تعرض على التلفزيون العادي، وكذلك برنامج “مشاهير” الذي يجلب لمحبي الحديثة من السينما المفضلة العالمية والأخبار الحديثة حول السلسلة الأكثر أهمية في السنة، و2 مشاهير الأفلام، وستار حكايات، وبرنامج الأغاني الفورية والبرامج التلفزيونية الأخرى.

جاءت هذه القناة لتقدم لمتابعيها جرعة كافية من الإثارة والتشويق وكلما أصبحت متابعة أفلامها أكثر، كلما تعلق بها المشاهدين أكثر، وتكون قناة ستار موفيز على مستوى كافي من التميز والابتكار والمحتوى الجيد الذي يلبي رغبات واحتياجات المشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام