اضبط تردد قناة دبي وان الجديد 2023 Dubai One على النايل سات

تعد قناة دبي وان واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام2003 كجزء من مجموعة قنوات دبي، وتعد من القنوات الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في المنطقة، وتسعى قناة دبي وان لتقديم برامج متنوعة ومحتوى غني يستهدف شريحة واسعة من المشاهدين.

قناة دبي وان

تتخصص قناة دبي وان في عرض البرامج الترفيهية والدرامية والوثائقية، بالإضافة إلى الأخبار والبرامج الحوارية، تقدم القناة محتوى متنوعاً يلبي اهتمامات واحتياجات الجمهور المتنوع في دولة الإمارات والمنطقة العربية بشكل عام.

تتميز قناة دبي وان بجودة عالية في إنتاج برامجها وتقنيات البث الحديثة وتعتمد القناة على فريق متميز من العاملين والمحترفين في مجال الإنتاج والتحرير الذين يسعون جاهدين لتقديم برامج مسلية ومفيدة للمشاهدين.

تتضمن برامج قناة دبي وان مجموعة واسعة من التصنيفات المختلفة. تقدم القناة العديد من البرامج الحوارية الشيقة والمناظرات السياسية التي تسلط الضوء على قضايا مهمة في المجتمع كما تعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية مثل الألعاب والمسابقات والمقابلات مع النجوم.

تردد قناة دبي وان الجديد 2023

قمر النايل ساتالتردد: 11785
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي
قمر الهوت بيردالتردد: 11747
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي

مميزات قناة دبي وان

تشهد قناة دبي وان أيضًا تقديم المسلسلات والبرامج الدرامية الشهيرة من الخليج والعالم العربيــة، وتعتبر هذه البرامج محطة مثالية لعرض العمل الدرامي المناسب لكل الأعمار والأذواق وتسعى القناة إلى تقديم مسلسلات ذات جودة عالية وقصص مشوقة لتجذب الجمهور وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.

بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والدرامية، تحرص قناة دبي وان على تقديم الأخبار والتقارير الحصرية والشاملة، تقدم القناة نشرات إخبارية متنوعة وموثوقة تغطي كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الدولة والعالم.

تشكل قناة دبي وان وجهة مفضلة للمشاهدين في الإمارات والمنطقة، حيث تقدم محتوى مبتكراً وممتعاً يجمع بين الترفيه والمعرفة. بفضل مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات المبتكرة، تستمتع العائلات والشباب والأطفال بعروض قناة دبي وان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام