أحدث تردد قناة CBC سفرة الجديد 2023 على نايل سات

تعتبر قناة CBC سفرة واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية المتخصصة في عرض البرامج الطهي والمأكولات في العالم العربي تأسست القناة في عام2013 وتعتبر القناة الشقيقة للقناة الأم CBC، والتي تعرض الأخبار والبرامج العامة في مصر.

قناة CBC سفرة

تهدف قناة CBC سفرة إلى تقديم المواهب والمعرفة في مجال الطهي للجمهور العربي تبث القناة مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية المتنوعة التي تستعرض الأطباق المختلفة من مختلف أنحاء العالم ويقوم الشيف المعروف، شادي عزوز، بتقديم العديد من هذه البرامج ويشتهر بمهاراته الاستثنائية في الطهي وقدرته على إلهام المشاهدين بأفكار جديدة ومبتكرة للطهي.

تردد قناة CBC سفرة

  •  القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11487.
  • الاستقطاب: H أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مميزات قناة CBC سفرة

واحدة من البرامج الشهيرة على قناة CBC سفرة هي برنامج “حياة طبيعية”، حيث يطل شادي عزوز على المشاهدين في كل حلقة بموضوع معين يتعلق بأكلة معينة أو نوع معين من الغذاء.

يقوم عزوز بشرح تفصيلي لتحضير الوصفة والمكونات المستخدمة، ويقدم نصائح وأفكار مفيدة لإضافة نكهة وجمالية إلى الأطباق وهذا البرنامج يعكس رؤية قناة CBC سفرة في تحفيز المشاهدين على تجربة أنواع جديدة من الطعام واكتشاف عالم الطهي.

تقوم قناة CBC سفرة أيضًا بعرض العديد من البرامج الأخرى التي تركز على المأكولات العالمية على سبيل المثال، برنامج “معركة الطباخين” حيث يتنافس الطهاة المحترفين لإعداد أفضل وصفة تلبي ذوق القضاة والمشاهدين هذه البرامج تعطي فرصة للمشاهدين لاكتشاف مواهب جديدة في مجال الطهي وتلهمهم لتطوير مهاراتهم الخاصة.

تعتبر قناة CBC سفرة مصدرًا قيمًا للمعرفة والإلهام في مجال الطهي. حيث توفر القناة وصفات وأفكار جديدة لطهي الطعام بطرق مختلفة ومبتكرة بفضل تنوع برامجها، تستهدف القناة فئة واسعة من المشاهدين، بدءًا من الهواة في مجال الطهي حتى الطهاة المحترفين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام