ضبط تردد قناة الناس الجديد 2023 Alnas على النايل سات

تعتبر قناة الناس الدينية واحدة من أهم القنوات التلفزيونية التي تنقل البرامج الدينية والثقافية والتثقيفية للجمهور تأسست هذه القناة في عام2005 بواسطة الشيخ محمد حسان، وهي قناة تهتم بنشر القيم والمبادئ الدينية في المجتمع.

قناة الناس

تقدم قناة الناس الدينية برامج متنوعة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الدينية المهمة وتتضمن هذه البرامج تلاوات القرآن الكريم، ودروس التفسير والحديث النبوي، وبرامج تعليمية للأطفال، وبرامج حوارية مع علماء الدين والدعاة، وأفلام وثائقية عن الإسلام وتاريخه، وبرامج تربوية لتوجيه الشباب نحو القيم الأخلاقية.

إن هدف قناة الناس الدينية هو توفير مصدر ثقة للمشاهدين لمعرفة وتعلم الدين الإسلامي. حيث تحظى هذه القناة بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم الإسلامي بشكل عام فهي توفر للمشاهدين الفرصة للتواصل مع المفتين والعلماء المتخصصين في الشريعة الإسلامية والاستفسار عن الشبهات والمسائل الدينية التي تواجههم في حياتهم اليومية.

تردد قناة الناس الجديد

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد : 12054
  • معامل الترميز: 27500 
  • معامل التصحيح: ⅚ 
  • الجودة : SD 
  • الاستقطاب :V 

مميزات قناة الناس

تشتمل برامج القناة على فقرات متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع. فمن خلال برامجها التعليمية، تهدف القناة إلى تعزيز قيم التسامح والاحترام والوعي الديني لدى الأطفال والشباب ومن خلال حلقات الحوار مع العلماء المعروفين، يتاح للمشاهدين فهم أفضل للنصوص الدينية وتطبيقها في حياتهم اليومية.

تعد قناة الناس الدينية مصدر ثقة للباحثين عن المعرفة الدينية الموثوقة، حيث تستخدم أساليب تقديم برامجها بطرق مبتكرة وعصرية فهي تستخدم وسائل تقنية عالية مثل القصص المصورة والرسوم المتحركة لجذب انتباه الأطفال وتعليمهم القيم الإسلامية بطريقة ممتعة وقابلة للتفاعل.

تعتبر قناة الناس الدينية منصة هامة للدعاة والعلماء المعروفين لتوعية الناس بمفاهيم الإسلام الصحيحة ونشر السلام والتسامح فهي توفر لهم فرصة للتواصل مع المجتمع ونشر تعاليم الإسلام بشكل منهجي ومنظم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام