ضبط تردد قناة كايرو سينما الجديد 2023 Cairo Cinema على النايل سات

تعد قناة كايرو سينما إحدى القنوات العربية المهمة المتخصصة في عرض الأفلام العربية وتعد هذه القناة وجهة مهمة لعشاق السينما والفن العربي بشكل عام وتعرض القناة مجموعة متنوعة من الأفلام العربية، بدءًا من الأفلام الكلاسيكية العربية وصولاً إلى الإنتاجات الجديدة والمعاصرة.

قناة كايرو سينما

تأسست قناة كايرو سينما في عام2010، وهي تعتبر جزءًا من شبكة قنوات النايل سات المملوكة لشركة النايل للبث، وتعدّ هذه القناة من القنوات العربية ذات المشاهدة العالية والشهرة الواسعة وحققت القناة نجاحًا كبيرًا منذ تأسيسها بفضل تركيزها على الأفلام العربية وتوفيرها للجمهور العربي في مختلف أنحاء العالم.

مميزات قناة كايرو سينما

تتميز قناة كايرو سينما بعرض مجموعة واسعة من الأفلام العربية ذات الجودة العالية، وذلك بهدف تعزيز ونشر الثقافة والفن العربي وتغطي القناة جميع الأنواع السينمائية، بدءًا من الدراما الاجتماعية وصولًا إلى الكوميديا والأفلام الرومانسية والأفلام التاريخية وغيرها.

تقدم القناة أعمالًا لبعض من أشهر المخرجين والممثلين في صناعة السينما العربية، مثل يوسف شاهين وهند صبري ونادين لبكي وغيرهم.

يعود النجاح الكبير لقناة كايرو سينما إلى مجموعة من العوامل المهمة أولاً تعتبر القناة وجهة مهمة للمخرجين والممثلين الذين يبحثون عن تقديم أفلامهم وأعمالهم الجديدة والمعاصرة ويجدون في هذه القناة فرصة للوصول إلى جمهور كبير واسع، مما يزيد من شهرتهم وتقديرهم في صناعة السينما العربية.

تردد قناة كايرو سينما

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • تردد القناة : 11529
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 7/8
  • الجودة : HD

تعمل قناة كايرو سينما على توفير تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للمشاهدين. فهي تعرض أفلامًا ممتازة جودةً وتقنيةً، وتستخدم أحدث التقنيات السينمائية لتحسين جودة الصوت والصورة. كما تعتني القناة بتنويع الأفلام التي تعرضها لتلبية اهتمامات وأذواق الجمهور المختلفة. بفضل هذا التنوع، يستطيع المشاهدين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأعمال السينمائية العربية الممتعة والمثيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام