ضبط تردد قناة صدى البلد دراما الجديد 2023 Sada El Balad على النايل سات
قناة صدى البلد دراما

تعتبر قناة صدى البلد دراما واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية المصرية التي تتخصص في بث الدراما المصرية والعربية. تأسست القناة في عام2016 كجزء من مؤسسة صدى البلد الإعلامية، وهي قناة فضائية تبث برامجها عبر الأقمار الصناعية وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة صدى البلد دراما

تتميز قناة صدى البلد دراما بتنوع برامجها ومسلسلاتها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي تجذب شريحة واسعة من المشاهدين، تعكس برامجها الدرامية الواقع المصري والعربي بشكل واضح، وتستعرض قضايا اجتماعية وسياسية وثقافية تشغل بال الجمهور كما تسعى إلى تقديم مسلسلات ذات جودة عالية وإشراك النجوم المصريين والعرب في أعمالها

تعتبر “مسلسلات رمضان” التي تعرضها قناة صدى البلد دراما أبرز محطاتها السنوية. يعقد الجمهور في الشهر الكريم على مسلسلات رمضان ويترقبها بشغف، وتحرص القناة على تقديم أعمال متنوعة تلبي اهتمامات وأذواق المشاهدين. من خلال مسلسلات رمضان، تسعى القناة إلى إيصال رسائل اجتماعية هادفة وإحياء التراث المصري والعربي.

تردد قناة صدى البلد دراما الجديد

القمرالترددFEC/SRالجودة
النايل سات11823(V)27500 – 5/6SD
النايل سات11430 (V)27500 – 5/6SD

مميزات قناة صدى البلد دراما

تتميز القناة بوجود نخبة من الكتاب والمخرجين والممثلين الموهوبين الذين يعملون على تقديم أعمال درامية ذات جودة عالية وتعتمد قناة صدى البلد دراما على التعاون مع الشركات الإنتاجية المصرية والعربية لإنتاج محتوى قوي وجذاب.

تحرص القناة أيضًا على تقديم برامج خاصة تحليلية ونقاشية تناقش قضايا المجتمع والفن والثقافة وتعتبر هذه البرامج فرصة للمشاهدين للمشاركة والتعليق على القضايا المطروحة والتفاعل مع الجمهور ونقل آراءهم واهتماماتهم.

يمكن القول أن قناة صدى البلد دراما نجحت في ترسيخ مكانتها في الساحة الإعلامية المصرية والعربية من خلال تقديم محتوى درامي متنوع وجودة عالية يستحق المشاهدة. تلتزم القناة بالمعايير العالمية في صناعة المحتوى وتسعى جاهدة للتجديد والتطوير في كل عام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام