تردد قناة كايرو مسلسلات الجديد 2023 “Cairo Mosalsalat“ على النايل سات

تعتبر قناة كايرو مسلسلات واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية المصرية التي اشتهرت بعرض مسلسلات مصرية ذات جودة عالية ومختلفة وتأسست قناة كايرو مسلسلات في العام2013 بعد نجاح قناة كايرو دراما التي اشتهرت بعرض الدراما المصرية التقليدية.

وقد تم تأسيس كايرو مسلسلات بهدف أن تكون القناة المرجعية لعرض المسلسلات المصرية الحديثة والمعاصرة.

قناة كايرو مسلسلات

تتميز قناة كايرو مسلسلات بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية، تعمل القناة على عرض مسلسلات درامية واجتماعية وكوميدية وتاريخية وتراجيدية، وتعكس من خلالها الواقع المصري وتتناول قضايا الحياة اليومية بشكل ملموس ومشوق.

يعتبر برنامج “الأماكن” من أبرز البرامج التي تعرضها قناة كايرو مسلسلات. يأخذ البرنامج المشاهدين في جولة في أجمل الأماكن السياحية في مصر ويروي قصصها التاريخية والثقافية كما يعرض البرنامج الدرامي “رئيس الحيطة” والذي يتناول قصة أمين شرطة يواجه القضايا والتحديات الشخصية والمهنية.

واحدة من المسلسلات التي حققت شهرة كبيرة عبر قناة كايرو مسلسلات هو “رحيم”، والذي يتناول قصة طبيب نفسي يحارب الظلم والفساد وتميز المسلسل بقصته المشوقة وأداء النجوم المتميزين الذين اجتذبوا الجمهور بتجسيدهم الرائع للشخصيات.

تردد قناة كايرو مسلسلات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11511 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Cairo Mosalsalat

مميزات قناة كايرو مسلسلات

تتميز قناة كايرو مسلسلات أيضًا بعروضها المميزة التي تعقد في المسارح المصرية المشهورة وتقدم القناة أعمالاً مسرحية مختلطة تضم الكوميديا والدراما والموسيقى، وتسعى إلى الحفاظ على التراث المسرحي المصري وتشجيع الشباب على اتباع مسار الفن المسرحي.

بالإضافة إلى العروض المسرحية، تقدم قناة كايرو مسلسلات أيضًا برامج ترفيهية شيقة مثل “جولة في مصر” و”المفاجآت” وغيرها وتساهم هذه البرامج في تقديم محتوى متنوع وممتع للمشاهدين، وتجعل القناة مكانًا يستمتع فيه الجمهور بأوقاتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام