تردد قناة بداية الجديد 2023 Bedaya TV HD على نايل سات

تعتبر قناة بداية واحدة من أهم القنوات التلفزيونية في المنطقة العربية، وهي تعمل على تقديم محتوى ترفيهي شيق ومتنوع للعائلة العربية وتعتبر القناة ملتقى للعديد من البرامج المميزة والمحتوى الترفيهي الجديد الذي يناسب جميع الأعمار.

قناة بداية

تأسست قناة بداية في عام2011، ومنذ ذلك الحين حققت القناة نجاحاً كبيراً في توفير برامج ترفيهية مبتكرة وممتعة للجمهور العربي ويتميز برنامج القناة بأنه يهتم بالأسرة والأطفال والشباب على حد سواء، فهي تنفرد ببرامج تربوية وتعليمية وترفيهية تثري معرفة وثقافة الجمهور.

تقدم قناة بداية مجموعة متنوعة من البرامج التي تناسب جميع المشاهدين فمن بين البرامج الشهيرة التي تعرضها القناة برنامج “هيا بنا نرسم” الذي يهدف إلى تطوير مهارات الرسم لدى الأطفال، وأيضا برنامج “حكايات جدتي” الذي يحكي القصص والحكايات الشهيرة والتراثية.

تردد

تردد قناة بداية الجديد

  •  قمر النايل سات
  • التردد: 12054
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الخطأ: 5/7

مميزات قناة بداية

تعرض القناة أيضًا برنامج “صباحك بداية”، الذي يتبادل المعلومات والأخبار الجديدة بشكل مرح وممتع، وكذلك برنامج “ثقافتي” الذي يستعرض المواضيع الثقافية والعلمية بطرق بسيطة وممتعة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن قناة بداية تقدم برامج رياضية تثري محتوى القناة وتجذب الجماهير، حيث تقدم تغطية مباشرة لأهم الأحداث الرياضية من حول العالم، بالإضافة إلى برامج حصرية تدور حول كواليس الرياضة وحياة اللاعبين الشهيرة.

ويمكن القول أن قناة بداية تمتاز بمحتواها المبتكر والمتنوع الذي يلبي احتياجات المشاهدين، سواء كانوا أطفالاً أم شباباً أو كباراً في السن كما أنها تسعى دائماً لتقديم محتوى ذو جودة عالية ويحترم القيم الأخلاقية والاجتماعية.

بالاضافة الى البرامج المذكورة سابقاً وتقدم القناة أيضاً مسلسلات وبرامج درامية تشد الجمهور للشاشة، وتتميز هذه المسلسلات بالقصص العميقة والشخصيات المؤثرة التي تلامس قلوب المشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام