أحدث تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 Rotana Kids على النايل سات

تأسست قناة روتانا كيدز في عام2006 وهي قناة تلفزيونية متخصصة في بث البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال وتعد قناة روتانا كيدز واحدة من أكبر وأقوى القنوات الموجهة للأطفال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعرض مجموعة متنوعة من البرامج التي تهدف إلى تقديم تجربة مشاهدة ممتعة وتعليمية.

قناة روتانا كيدز

يعتبر اختيار اسم “روتانا كيدز” مناسباً وجذاباً للأطفال، حيث يرتبط اسم روتانا بشركة روتانا للإنتاج الفني التي تعد واحدة من أبرز الشركات في صناعة الموسيقى والترفيه في العالم العربي وهذا الاختيار يعزز الثقة بجودة المحتوى الذي تقدمه القناة ويوفر أيضًا تجربة ترفيهية وتعليمية متكاملة للأطفال

برامج قناة روتانا كيدز تتوزع على العديد من الأنواع المختلفة مثل الأطفال الصغار والتلفزيون التعليمي والبرامج الترفيهية المتنوعة وتهدف هذه البرامج إلى تعزيز المهارات اللغوية والعقلية والاجتماعية للأطفال من خلال طرق تفاعلية وممتعة.

تردد قناة روتانا كيدز

  • القمر  نايل سات
  •  التردد: 11296.
  •  الترميز: 27500.
  • الجودة هي: HD.
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4.
  •  الاستقطاب: v.

برامج قناة روتانا كيدز

من بين البرامج الشهيرة المعروضة على قناة روتانا كيدز يمكن ذكر برنامج “سمايلي” الذي يعرض قصص وحكايات مختلفة تحبس الأنفاس وتثري مخيلة الأطفال. كما تقدم القناة أيضًا برنامج “حلو ومالح” الذي يركز على تعلم المفردات والكلمات بطريقة ممتعة من خلال الأغاني والرقصات.

تجمع قناة روتانا كيدز بين التسلية والتعليم، حيث توفر مواد تعليمية تساعد الأطفال في تطوير مهاراتهم اللغوية والرياضية والاجتماعية وتهدف القناة إلى تعزيز القيم الإيجابية والأخلاقية من خلال برامج ترويجية مثل “كن أخلاقيًا” و “أنت أميري” وهذه البرامج تساعد الأطفال على تعزيز القيم الحميدة مثل الصداقة والشجاعة والإلتزام.

يعتبر توجه القناة نحو استخدام التكنولوجيا الحديثة، مثل الألعاب الإلكترونية والتطبيقات التعليمية، جزءًا من نجاحها وجذبها لشريحة واسعة من الجمهور الصغير من خلال هذه التكنولوجيا، يمكن للأطفال الاستفادة من محتوى القناة في أي وقت وفي أي مكان، وهو ما يتوافق مع العصر الرقمي الذي نعيش فيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام