تم الرفع “Google Drive” نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf، يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات وكذلك اولياء الامور بفارغ الصبر، موعد الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 بقسميها العلمي والادبي، وسيتم ذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال التدقيق والمراجعة النهائية وإعداد كشوفات النتائج للطلاب في كل المحافظات، ومن خلال المقال التالي سنتعرف علي موعد ورابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني بالعراق.

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية يوم الجمعة الماضية أن الأسبوع الجاري هو الموعد النهائي لإعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf في العراق ، ومن المتوقع انه يتم الإعلان عن النتائج لجميع الأقسام بما في ذلك القسم العلمي الاحيائي والتطبيقي والقسم الأدبي، والتي يمكنك الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا، كما أعلنت الوزارة أنها قامت بالانتهاء من تجهيز وفحص النتائج الخاصة بالسادس الاعدادي الدور الثاني وستقوم بإعلانها رسميًا اليوم الاحد الموافق 15 اكتوبر 2023 خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان عن موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf، حيث من المقرر ان يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 يوم الاحد الموافق 15 اكتوبر 2023، وذلك بعد ان تم الانتهاء من عمليات تصحيح الخاصة بإمتحانات الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني بنجاح و من المتوقع أن تكون نسب النجاح في هذا العام عالية مقارنةً بالعام الماضي، وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه لن يكون هناك دور ثالث للامتحانات، وسيكون هناك فقط دور ثاني.

موقع نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2023

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf، وذلك من خلال الدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وملء بياناتهم الشخصية المطلوبة، مثل الرقم الامتحاني وتاريخ الميلاد، للاطلاع على نتائجهم، وإليكم خطوات استخراج النتائج بسهولة..

  • اولًا: قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ومن ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني.
  • وبعد أن تقوم بالدخول ستظهر الكثير من الخيارات، ومن ضمنهم نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثاني.
  • ثم قم بكتابة بعض البيانات، والتي يكون من ضمنها: رقم الجلوس الذي يكون خاص بالطالب، والشعبة وغيرها الكثير من البيانات الأخرى.
  •  وبعد أن تتأكد من صحة كافة البيانات المكتوبة، قم بالضغط على أيقونة “استعلام”.
  • كما يمكنك طباعة النتيجة وذلك بعد أن يتم الظهور لها، وذلك لكي تتمكن من الحفظ لها.

اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية خلال منذ قليل عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني بقسميها العلمي والادبي، بكافة المحافظات العراقية، ويمكن استخراج النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات السابق ذكرها، او من خلال موقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

ويمكن الآن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني في جميع مديريات التربية بعد نشرها بشكل رسمي،  عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية  اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، كما قدمت الوزارة رابطًا لتحميل نتائج الإمتحانات من خلال Google Drive.
استمرت عملية تصحيح الأوراق الامتحانية أكثر من أسبوعين، وبعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات أعلنت الوزارة عن نشر نتائج الامتحانات اليوم الأحد، حيث يمكنك الدخول إلى رابط نتائج السادس الإعدادي وتنزيل ملفات نتائج السادس الاعدادي pdf، وذلك عبر صفحة وزارة التربية على تلجرام

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام