الان billing.te.eg {مجموعة المصرية للاتصالات} رابط الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2023 شهر أكتوبر عبر موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، يهتم الكثير من المواطنين في مصر حتى يتمكنوا من الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، حيث انه يمكن للمواطن الاستعلام عن كل ما يتعلق بفواتير الهاتف الأرضي، ويهتم الكثير من المواطنين للتعرف على فاتورة الهاتف الأرضي الخاصة بشهر أكتوبر الجاري، حيث أنه يوجد فترة سماح من يوم 14 من نفس الشهر، وعلى أن يتم انتهاء فترة السماح من اليوم الموافق 15 من أكتوبر.

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين للتعرف الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، حيث أنه يعتبر كل يوم 15 من الشهر هو انتهاء فترة السماح التي توفرها شركة المصرية للاتصالات لعملائها، حتى يتمكنوا من سداد الفواتير الخاصة بهم، وبعدها يتم قطع الحرارة بعدها وتحويل الهاتف إلى استقبال، ومن خلال هذا المقال من بلد نيوز سنعرض إليكم رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة شهر أكتوبر للهاتف الأرضي.

عايز اعرف فاتورة التليفون الارضي كام؟

  • عليك في الخطوة الأولى يقوم المستعلم بتسجيل الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  • عليك في الخطوة الثانية يقوم المستعلم بالضغط على أيقونة خدمة الاستعلام عن الفاتورة.
  • عليك في الخطوة الثالثة يقوم المستعلم بادخال كود المنطقة.
  • عليك في الخطوة الرابعة يقوم المستعلم بادخال رقم الهاتف الأرضي.
  • عليك في الخطوة الخامسة يقوم المستعلم الضغط على الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسوف تظهر قيمة الفاتورة المستحقة التي يجب سدادها.

ما هي باقات الدفع المسبق؟

  1. تتوفر الباقة الأولى 20 والتي تحتوي على 360 دقيقة محلي ومحافظات وخدمتي الإظهار والتتبع.
  2. تتوفر الباقة الثانية 35 والتي تحتوي على 10.500 دقيقة محلي ومحافظات وموبايل وخدمتي الإظهار والتتبع.
  3. تتوفر الباقة الثالثة 65 والتي تحتوي على 10.500 دقيقة محلي، محافظات وموبايل و750 دقيقة موبايل للشبكات الأخرى وخدمتي الإظهار والتتبع.

تتيح الشركة المصرية للاتصالات إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي، كل 3 أشهر بفترة سماح شهر، وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط، وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال خلال شهر ديسمبر 2023.

و يجدر بالإشارة إلى أنه يمكن أيضًا الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، وهو الرقم 19777.

ويمكن السداد من خلال مكاتب البريد أو ماكينات فوري أو عن طريق من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB، أو خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2023

وتبدأ الشركة المصرية للاتصالات في إصدار والسماح بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر2023 اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر، مع وجود فترة سماح للسداد تمتد لمدة شهر لتنتهي في يوم 14 نوفمبر، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن خط التليفون الأرضي وفرض غرامات تأخير على العملاء غير المسددين اعتبار من يوم 15 نوفمبر.

تجدر الاشارة الي انه اذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بفاتورة الهاتف الأرضي أو أي خدمة أخرى تقدمها الشركة المصرية للاتصالات، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم عبر الرقم المختصر 333 من أي هاتف آخر، أو عبر الرقم 07777000333 من أرقام الاتصال الدولية.

هل ينفع ادفع فاتورة الارضي من فودافون كاش؟

  • يمكنك الدفع من خلال مكاتب البريد.
  • يمكنك الدفع من خلال فودافون كاش.
  • يمكنك الدفع من خلال مكينات فوري.
  • يمكنك الدفع من خلال أحد منافذ الدفع الإلكتروني مثل: مصاري، فوري، سداد، بي، ممكن، خدماتي.
  • يمكنك الدفع من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات.

حقيقة اعفاء اربع فئات من دفع فاتورة الخط الأراضي

كما تم الاعلان عن حقيقة اعفاء اربع فئات من دفع فاتورة الخط الأراضي أكتوبر 2023، حيث انه حيث أنه حتي الان لم يتم الاعلان عن أى قرارت رسمية تفيد بالعمل على اعفاء أى فئات من فع فاتورة الخط الارضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام