الآن “الأهلي ضد سيمبا” تعرف على موعد مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني وتردد القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لفريق الأهلي
موعد مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني، يستعد النادي الاهلي خلال الفترة القادمة لخوض مباراة قوية امام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس السوبر الأفريقي لموسم 2023-2024، الي ان سيمبا يمتلك فريقًا قويًا ويسعى لتحقيق المفاجأة ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب دوري السوبر الأفريقي، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن النوعد الرسمي لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني.

موعد مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني

تم تحديد الموعد الرسمي لمباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وذلك في الملعب الذي ستحتضنه المباراة ومن جانبه، يتطلع النادي الأهلي المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يهدف إلى وضع قدمه في نصف النهائي وسيبذل الفريق قصارى جهده لتحقيق النتيجة الإيجابية وضمان تأهله للمرحلة التالية من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

قامت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بالاعلان عن نقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على النايل سات أنها ستقوم بنقل البطولة بشكل كامل ومجاني للمشاهدين.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

  • التردد: 12467.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

* حراسة المرمى: محمد الشناوي
* خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول
* خط الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور
* الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – أنتوني موديست

طريق الأهلى فى الدوري الأفريقى

وحال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي، والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي

  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: راسي
  • جودة القناة: HD.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وسيمبا

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف عن تعيين الحكم الموريتاني دحان بيدا لتحكين المباراة الافتتاحية في دورى السوبر الافريقي ويعاونه كل من دمبينيانا أندراتافيليو من مدغشقر، وجوناثان كوفي من توجو، والحكم الرابع عيسى سي من السنغال.

لقاءات الأهلي ضد بامبا موانزا

الأهلي التقى بفريق بامبا موانزا في تنزانيا مرة واحدة، كانت في عام 1993 في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي حينها.

لقاء الأهلي ضد ماجي ماجي في تنزانيا

وحقق الأهلي انتصاره الأول التاريخي في تنزانيا على حساب فريق ماجي ماجي التنزاني في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

طريق الأهلى فى الدوري الأفريقى

وحال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

قائمة الاهلي لمباراة سيمبا التنزاني

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير – مصطفى مخلوف.
  • في خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس ، رامي ربيعة  ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ،  أكرم توفيق ، محمد هاني ، خالد عبد الفتاح.
  • في خط الوسط: أليو ديانج ، مروان عطية  ، إمام عاشور ، أحمد عبد القادر ، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر، رضا سليم  ، محمد الضاوي كريستو ، أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الهجوم: محمود كهربا ، صلاح محسن ، بيرسي تاو.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

يستأنف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى، المقرر لها مساء الغد الجمعة فى ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي الدوري الأفريقي.

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية الحصول على حقوق النقل الحصري لمباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، وبثها بالمجان عبر قنواتها المفتوحة، وهى أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والتي تنطلق غداً الجمعة.

والجدير بالذكر سوف سيتولي المعلق الرياضي عصام عبده مهمة التعليق علي احداث ومجريات مباراة غدا الجمعة والموافق 20 اكتوبر الجاري ما بين الاهلي وسيمبا التنزاني .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام