انخفاض أسعار الفراخ اليوم 18/10/2023 نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن يكشف سبب الانخفاض
انخفاض أسعار الفراخ

انخفاض أسعار الفراخ، ازداد البحث عن انخفاض أسعار الفراخ، استقر سعر الفراخ البيضاء اليوم الاربعاء 18 أكتوبر 2023، بعد أن شهد حالة من الانخفاض يوم أمس في بورصة الدواجن، جاء ذلك بعد مؤتمر مجلس الوزراء الذي تم الإعلان فيه عن مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية على رأسها سعر الفراخ والبيض، والتي بدأ تنفيذها، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع من خلال الفقرات التالية.

انخفاض أسعار الفراخ

انخفاض أسعار الفراخ، فكشف أنور العبد نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، خلال مؤتمر مجلس الوزراء، أنه تم الاجتماع مع وزير الزراعة والمنتجين، والتوافق على تخفيضات في الدواجن والبيض بنسبة 15%، مستعرضًا بالتفصيل الأسعار قبل التخفيض وبعد التخفيض فاستقر سعر الفراخ البيضاء اليوم الاربعاء 18 أكتوبر 2023 في المزارع والمحال خلال تداولات بورصة الدواجن والمزرعة بعد آخر ارتفاع لها يوم أمس، لتسجل بالمزرعة نحو 69 جنيهًا، ليصل متوسط السعر للمستهلك بـ77 جنيهًا، طبقا لأحد التجار في محافظة الجيزة، قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالجيزة، في تصريحات تليفزيونية، سابقة، إن هناك ورشة عمل عقدت بين رئيس الوزراء مع اتحاد الدواجن، وتم الاتفاق على تخفيض سعر الفراخ بنحو 15%.

أسعار الفراخ اليوم

  • سجلت أسعار الدواجن البيضاء للكيلو 68 جنيهًا في أرض المزرعة، لتباع في المحلات بسعر يتراوح بين 73 و78 جنيهًا للكيلو، بينما سجلت نحو 70 جنيه في السلاسل التجارية التابعة للمبادرة.
  • سجلت سعر الفراخ البلدي اليوم 110 جنيهات في المزارع، لتباع للمستهلكين بسعر يتراوح بين 115 و120 جنيهًا للكيلو، بينما سجلت أسعار الدواجن الساسو الحمراء 99 جنيهًا في المزارع، لتباع للمستهلك بين 110 و115 جنيها للكيلو.
  • سجلت سعر كيلو البانيه بين 150 و180 جنيهًا، أما سعر الشيش طاووق فيتراوح بين 155 و180 جنيهًا، والأوراك بين 70 و80 جنيهًا، وتختلف الأسعار بحسب كل منطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام