كم سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 22-10-2023 بجميع البنوك المصرية
سعر الدولار في مصر اليوم

سعر الدولار في مصر اليوم، يتم البحث بشكل مستمر من قبل الكثير من المواطنين في الساعات السابقة للتعرف على سعر الدولار في مصر اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، حيث أنه قد شهد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري تذبذب ملحوظ في الأسعار في الفترة السابقة، وجعل هذا الكثير من المواطنين من التجار، والمستثمرين يتساءلون بشكل يومي للتعرف على سعر الدولار في مصر اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري.

سعر الدولار في مصر اليوم

يتم البحث بشكل مستمر عن كم سعر الدولار في مصر اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، حيث انه يختلف سعر الدولار في كل بنك عن الأخر بفار ق بسيط، وما سعر الدولار في السوق السوداء، فيكون مترفع بالمقارنة بالبنوك، ومن هنا سوف نقوم بتوضيح سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم.

سعر الدولار في البنك المركزي اليوم

تراوح سعر الدولار في البنك المركزي اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري أمام الجنيه المصري، سعر 30.82 جنيه للشراء. وسعر 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

تراوح سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري أمام الجنيه المصري، سعر 30.75 جنيه للشراء. وسعر 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

تراوح سعر الدولار في بنك مصر اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري أمام الجنيه المصري، سعر 30.75 جنيه للشراء. وسعر 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم

تراوح سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الأحد والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري أمام الجنيه المصري، سعر 30.85 جنيه للشراء. وسعر 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي اليوم

تراوح سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي اليوم والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري أمام الجنيه المصري، سعر 30.85 جنيه للشراء. وسعر 30.95 جنيه للبيع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام