” الاصفر في الطــــالع ” سعر الذهب عيار 21 في مصر! اعرف وصل كام
سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم، اصلحت محركات البحث تتزايد في الاونة الاخيره من جانب المواطنين وذلك لمعرفة سعر الذهب اليوم عيار 21، ويتجه الكثيرين لشراء الأصفر خاصة المشغولات الذهبية ومنها عيار 18، والمنتشر بصورة كبيرة مع عيار 21 في سوق الصاغة عند شراء الخواتم، بالاضافة الي ان سعر الذهب الأصفر يتأرجح علي حسب المعاملات على مدار اليوم ومنها عيار 18 و21 عند الشراء والبيع، وسنوضح لكم في هذا المقال سعر الذهب عيار 21 في جميع المحلات والاسواق.

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم

يتسائل المواطنين عن سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم، ويعتبر عيار 21 من أكثر المشغولات الذهبية للشبكة والذي وصلت مستوياته عند 2,580 جنيه لكل جرام بدون إضافات، وكما يتراوح سعر المصنعية مابين 6 الي 10% من سعر الجرام وكذلك من 80 الي 150 جنيه على اختلاف محلات الصاغة، كما سجل الجنيه اليوم قيمة 17200 جنيه ، هذا وجاءت اسعار باقي اعيرة الذهب كالتالي:

  • وصل سعر عيار 24 اليوم الأربعاء بقيمة 2,949 جنيه.
  • كما وصل سعر الجرام عيار21 اليوم الأربعاء بقيمة 2,580 جنيه.
  • بالاضافة الي وصول سعر الجرام عيار 18 اليوم الأربعاء بقيمة 2,211 جنيه.
  • هذا ووصل سعر الجرام اليوم الأربعاء عيار 14 بقيمة 1,720 جنيه.
  • فيما وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الاربعاء عيار 24 للبيع بقيمة 20,240  جنيه.

سعر الذهب عالميا

وصل سعر الذهب اليوم في الاسواق العالمية  بقيمة 1971 دولار للأوقية، وذلك بعد ارتفاعها رسميا بالامس مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية وترقب المستثمرين للبيانات الاقتصادية من اجل الحصول علي أسعار الفائدة في ظل التوترات المتزايدة في الشرق الأوسط، هذا وشهد الذهب ارتفاعا بمتوسط 400 جنيه على مدار العشرة أيام الماضية وذلك في جميع المحلات والاسواق خلال الفترة الحالية مع توقعات بنزول السعر قريبا.

سعر الذهب بالدمغة والمصنعية اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم اختلافا من محل صاغة لآخر، حيث يصل سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 الي 65 جنيه وذلك باختلاف نوع عيار الذهب وايضا محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى وتتمثل بنسبة ما بين 7% و10% من سعر جرام الذهب.

استقر اليوم السبت اسعار الذهب في الاسواق ومحلات الصاغه مع بداية التعاملات وذلك مقارنة بمستواه في نهاية تعاملات امس.

قال خبير المشغولات الذهبية، أمير رزق، إن هناك استقرارا ملحوظا فى سعر الذهب اليوم، بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة المحلية والعالمية.

ننقل لكم انه قد ثبت سعر أوقية الذهب بالعالم في بورصة المعاملات الفورية بعد أن ارتفع سعر أوقية الذهب في آخر إغلاق للتعاملات ليسجل 2006 دولار للأوقية.

استمر سعر الذهب اليوم الاثنين خلال بداية التعاملات على نفس معدلاته المستقرة منذ ختام التعاملات امس بأسواق الصاغة، بعد أن تراجع سعر الجنيه الذهب وسعر الذهب عيار 21 بقيمة 10 جنيهات خلال منتصف تعاملات أمس

سعر الجنيه الذهب اليوم

بلغ سعر الجنيه الذهب عيار 24 بنحو 20480 جنيه للبيع وذلك في جميع الاسواق ومحلات الصاغة اليوم الاثنين.

هبط سعر الذهب عالميا إلى نحو 2000 دولار للأونصة، بحلول تعاملات مساء اليوم الاثنين، بتراجع 6.4 دولار بنسبة 0.30% مقارنة بنهاية تعاملات الجمعة الماضية، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

يشهد سعر الذهب في مصر حالة من الارتفاع بكافة الأعيرة، حيث سجلت أسعار الذهب آخر ارتفاع بختام تعاملات، ليرتفع سعر الذهب عيار 21 بنحو 20 جنيها، كما ارتقع جرام الذهب عيار 18 مسجلًا 2211 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم بالدولار

ننقل لكم عبر موقع “بلد نيوز” سعر الذهب اليوم بالدولار حيث تراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في بورصة الذهب العالمية، وسجل نحو 1998 دولارًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام