الان كشوفات pdf.. كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ للحصول علي اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة 2023 بجميع المحافظات
كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟
كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ يتسائل الكثير من المواطنين في العراق خلال الساعات الاخيرة وذلك للتعرف علي اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023، حيث تعتبر الرعاية الاجتماعية من اهم الخدمات التي اطلقتها الحكومة العراقية لخدمة الكثير من المواطنين والذين يعانون من الاوضاع المعيشية الصعبة، حيث تقدم الالاف من المواطنين من أجل الحصول علي الوجبة بشكل كامل، وسنتعرف في هذا المقال علي رابط الحصول علي اسماء الرعاية الاجتماعية وشروط الحصول علي الوجبة ومن هم المستفيدين.

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

يسعي شريحة كبيرة من المواطنين في معرفة كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن اختيار اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من أجل وصول الدعم إلى الأسر المستحقة في العراق، وتقوم هذه المبادرة علي تقديم الدعم إلى الأشخاص الذين يعانون من ظروف صعبة والتي تقدم لها حوالي مليون و900 ألف أسرة مستحقة، ويستطيع المواطنين الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • التوجه الي منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.
  • والنقر علي اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة.
  • ويتم تحديد اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023.
  • والنقر على زرالاستعلام
  • وفي الاخير سوف يتم تحميل كافة الكشوفات الخاصة بالوجبة الأخيرة.

شروط الحصول علي الرعاية الاجتماعية

  • ينبغي ان يكون المتقدم حامل للجنسية العراقية.
  • كما يشترط الا يقل سن المتقدم عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام من الرجال.
  • ويشترط ألا تقل الأسرة المتقدمة عن 4 أفراد.

الفئات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية 2023

  • العاجز والذي بلغ السن القانوني للعجز 65 سنة
  • وكذلك المكفوفين والمصابين بالشلل الرباعي.
  • وايضا الذي يعاني من اعاقة ذهنية تعيقه عن العمل.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة السادسة

وقد اعلنت وزارة العمل العراقية بانه تم الاعلان رسميا عن اسماء الرعاية الاجتماعية اليوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، هذا وسيتم تأخير الدفعة بسبب زيادة عدد المتقدمين في هذا المقال.

من الشروط التى وضعتها وزارة العمل والشئون الاجتماعية الواجب توافرها للحصول على الرعاية الاجتماعية ألا يمتلك المتقدم اي عقارات او ممتلكات.

فقامت الوزارة اليوم الاثنين 30 اكتوبر برفع كافة الاسماء التي تم قبولها في برنامج الرعاية الاجتماعية، وذلك عبر المنصة الرسمية التي يتم عن طريقها التقديم في هذا الدعم.

فتقوم الوزارة برفع كافة الاسماء التي تم قبولها في برنامج الرعاية الاجتماعية، وذلك من خلال المنصة الرسمية التي يتم عن طريقها التقديم في هذا الدعم وذلك منذ اعلان الاسماء اليوم.

هذا وتقدم الكثير من المواطنين للحصول علي الوجبة الاخيرة والتي اعلنت عنها وزارة العمل والشؤون العراقية، وتكون الاسماء متاحة بشكل رسمي عبر منصة مظلتي لجميع المتقدمين في هذه الوجبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام