اعرف حقيقة ارتفاع اسعار البنزين اليوم الاربعاء 1/11/2023 وفقا لتسعيرة لجنة التسعير التلقائي الاخيرة
اسعار البنزين اليوم

اسعار البنزين اليوم، ازداد البحث عن اسعار البنزين اليوم، فالجدير بالذكر ان أسعار الوقود على المستوى العالمي مرتفعة جدا عن أسعار البترول المحددة في موازنة مصر، وهو الأمر الذي يكلف الحكومة المصرية أعباء اقتصادية إضافية، بجانب ارتفاع فاتورة دعم المواد البترولية، حيث جاء قرار تثبيت أسعار الوقود لأبعاد اجتماعية وبشكل خاص في ظل ما تواجهه مصر من معدلات التضخم غير المسبوق، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع وذلك من خلال الفقرات التالية.

اسعار البنزين اليوم

اسعار البنزين اليوم، فقامت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بعقد اجتماعا منذ الأيام الماضية، وذلك من أجل تحديد موعد زيادة أسعار البنزين في مصر ومواد الوقود، وقد قررت اللجنة المعنية في اجتماعها تثبت أسعار الوقود في مصر خلال الفترة الراهنة على أن يتم إعلان زيادة أسعار البنزين في مصر عقب انتهاء الربع الأول من عام، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز لك كافة الاسعار الحالية للبنزين وذلك من خلال الفقرة التالية:

  • فتم تسجيل سعر لتر البنزين 80 نحو 8.75 جنيه.
  • فتم تسجيل سعر لتر بنزين 92 نحو 10.25 جنيه.
  • فتم تسجيل سعر لتر بنزين 95 نحو 11.50 جنيه.
  • فتم تسجيل سعر لتر السولار والكيروسين نحو 8.25 جنيه.
  • فتم تسجيل سعر طن المازوت نحو 6000 جنيه.

حقيقة زيادة أسعار البنزين في مصر

لم يتم الإعلان حتى الان عن الزيادة الخصة  بأسعار البنزين في مصر وذلك على الرغم من وجود فارق كبير وملحوظ بين السعر الحالي للبرميل الذي يتجاوز ال90 دولار وسعر البرميل المقدر من الحكومة المصرية ب80 دولار وهو ما يعني أن إعلان قرار الخاص بزيادة سعر البنزين في مصر ما هو إلا مسألة وقت لم يتم تحديدها حتى وقتنا الحالي .

أن زيادة أسعار البنزين في مصر ما هي إلا مسألة وقت ولكن لم يتم تحديدها حتى الآن، وبالطبع هذا يكلف الدولة الكثير من الأموال بسبب ارتفاع أسعار الوقود على المستوى العالمي هذا طبعا بخلاف ارتفاع قيمة فاتورة دعم المواد البترولية المقدمة من المواطن الديزل معدلات التضخم التي تواجهها مصر.

فيعد امر رفع أسعار الوقود في مصر أمر حاتم لابد من تفعيله، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن زيادة أسعار البنزين في مصر على الرغم من وجود فارق كبير بين السعر الحالي للبرميل الذي يتجاوز ال90 دولار وسعر البرميل المقدر من الحكومة المصرية ب80 دولار.

موعد زيادة اسعار البنزين الجديدة

هذا وقد اقرت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بانه سوف يتم زيادة أسعار البنزين في مصر ومواد الوقود وذلك بعد انتهاء الربع الاول من عام 2024.

يجب الاشارة أنه يرجع قرار تثبيت أسعار الوقود بسبب أبعاد اجتماعية في ظل ما تواجهه مصر من معدلات التضخم التي تتواجد في الوقت الحالي، فلم يتم الإعلان حتى الان عن الزيادة الخاصة بأسعار البنزين في مصر على الرغم من وجود فارق كبير.

سعر البنزين اليوم الاربعاء

ننقل لكم عبر موقعنا سعر البنزين اليوم الاربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 حيث سجل سعر لتر البنزين 80 نحو 8.00 جنيه، كما سجل سعر لتر بنزين 92 نحو 9.25 جنيه، وأيضا سجل سعر لتر بنزين 95 نحو 10.75 جنيه، كما سجل سعر لتر الكيروسين نحو 8.25 جنيه، و اخيرا سجل سعر لتر السولار نحو 7.25 جنيه.

اعلنت لجنه التعسر التلقائي للمواد البترولية في مصر خلال الايام الماضية تثبيت اسعار الوقود خلال الفترة الراهنه على ان يتم الاعلان رسميا عن زيادة اسعار البنزين في مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام