كم سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 وفي جميع البنوك المصرية
سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء، ازدادت معدلات البحث بشكل كبير حول سعر الدرهم الإماراتي حيث شهد سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، في البنوك العاملة في مصر، وسجل سعر الدرهم في البنك المركزي المصري نحو 8.39 جنيه للشراء و8.43 جنيه للبيع، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر الدرهم اليوم.

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء

نعرض لكم من خلال سطور هذا المقال سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء حيث بلغ سعر الدرهم بالسوق السوداء في مصر اليوم  30-10-2023، نحو 10.89 جنيه لسعر الشراء مع زيادة عن السعر الرسمي بنحو 2.48 جنيه ونحو 11.16 جنيه لسعر البيع بمقدار زيادة عن السعر الرسمي بنحو 2.75 جنيه، استكمل معنا المقال لتتعرفعلى سعر الدرهم الاماراتي في جميع البنوك المصرية.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك فيصل الإسلامي

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في بنك فيصل الإسلامي حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي في بنك فيصل الإسلامي: 8.43 جنيهات للبيع، و 8.38 جنيهات للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك أبوظبي التجاري

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في بنك أبو ظبي التجاري حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك أبوظبي التجاري: 8.43 جنيهات للبيع، و 8.35 جنيهات للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك البركة

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في بنك البركة حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي في بنك البركة: 8.43 جنيهات للبيع، و 8.28 جنيهات للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلي المصري

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلى المصري حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي في البنك الأهلي المصري: 8.40 جنيهات للبيع، و 8.38 جنيهات للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك قناة السويس

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في بنك قناة السويس حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي في بنك قناة السويس: 8.43 جنيهات للبيع، و 8.39 جنيهات للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر

ننقل لكم عبر موقع “نبأ مصر” سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر: 8.40 جنيهات للبيع، و 8.38 جنيهات للشراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام