غيابات الاهلي اليوم امام صن داونز الاربعاء 1 نوفمبر 2023 وتشكيل فريق النادي الأهلي
غيابات الاهلي اليوم امام صن داونز

غيابات الاهلي اليوم امام صن داونز، يبحث الكثير من جماهير الاهلي حول مباراة الاهلي اليوم امام صن داونز حيث يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بإياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، استكمل معنا المقال لتتعرف على غيابات الاهلي امام صن داونز.

غيابات الاهلي اليوم امام صن داونز

توجد بعض الغيابات الاهلي اليوم امام صن داونز ومنهم محمد الضاوي كريستو وكريم فؤاد وعمرو السولية ومحمد زعلوك وكريم نيدفيد، ومحمود متولي وكريم الدبيس، ويدخل الفريق الأحمر بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام صن داونز بحثا عن تحقيق الفوز بأكثر من هدف لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وحسم الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الإفريقي التى يتطلع الفريق إلى تحقيقها للمرة الأولى في التاريخ.

موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز

يلتقى الأهلى مع صن داونز في الثامنة من مساء غد الأربعاء بالمباراة التي تقام باستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي الدورى الافريقى لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية إفريقية.

تشكيل النادي الأهلى امام صن داونز

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام صن داونز

سننقل لكم عبر موقعنا القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام صن داونز حيث تذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة bein sports 1 وقناة الرياضية المغربية وقناة SSC.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام