هل كارفور مقاطعة؟ تعرف على حقيقة ذلك
هل كارفور مقاطعة

هل كارفور مقاطعة، أصبحت المنتجات الإسرائيلية الداعمة للكيان الصهيوني مستهدفة من قبل المصريين في الفترة الأخيرة الذين قرروا عدم التعامل مع أي منها، ويتساءل الكثير من المواطنين عن هل كارفور يدعم اسرائيل ام فلسطين، وللتعرف على اجابة تلك السؤول تابعوا معنا هذا المقال.

هل كارفور مقاطعة

توضح بعض الاراء أن كارفور مقاطعة وذلك لأن الشركة الأم فرنسية الجنسية، وموقف فرنسا واضح من القضية الفلسطينية والحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة في الوقت الراهن، وبالتالي فهي من الدول المساندة للكيان الصهيوني المحل فيما يقوم به من مجازر في حق الفلسطينين، وبناءً على تلك الرأي فإن كارفور يؤيد إسرائيل وبالتالي فهو من الشركات المقاطعة، سواء في الخارج أو داخل مصر والدول العربية الأخرى.

بيان كاروفور بشأن المقاطعه

وأصدرت كارفور بيان رسمي لها يوم 25 أكتوبر 2023 قالت فيه: (تمتلك شركة ماجد الفطيم الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية كارفور، تحت شعار شركة ماجد الفطيم، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتواصل الشركة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات التي تتواجد فيها، بما في ذلك دعم زملائها البالغ عددهم 46 ألف زميل في المنطقة، وقد تم توجيه التبرعات لصالح المنظمات التي لديها آليات قائمة للمساعدة حتى تصل التبرعات إلى من هم في أمس الحاجة إليها). وبناءا على تلك التصريحات التي روجت لها الشركة فتقول أن كارفور يؤيد فلسطين، حيث أن صاحبها رجل الأعمال ماجد الفطيم، ونشرت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات أكدت دعمها لغزة، وتقديم تبرعات بملايين الدولارات.

وجاء تلك البيان المنشور أكد ملكية ماجد الفطيم حق تشغيل العلامة التجارية كارفور في 15 دولة بالشرق الأوسط، إلا أنه لم ينفي انتمائها للشركة العالمية، وبالتالي فإن كارفور تعتبر مقاطعة أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام