رسميــًا موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 لجميع العاملين والموظفين في الدولة بالزيادات الجديدة
صرف مرتبات شهر نوفمبر

صرف مرتبات شهر نوفمبر، أعلنت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية عن جدول مواعيد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر 2023 للعاملين فى الحكومة بالزيادة الجديدة المقررة من شهر أكتوبر الماضى، ويتساءل الكثير من المواطنين عن الموعد الرسيم لصرف تلك المرتبات، واتي سنتعرف عليه الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

صرف مرتبات شهر نوفمبر

قامت وزارة المالية بالاعلان مسبقًا جدول مواعيد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر 2023 للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، وأيضًا مواعيد صرف متأخرات مستحقات العاملين كما يلى:

  • تبدأ وزارة المالية فى صرف مرتبات شهر نوفمبر اعتبارًا من يوم الخميس 23 نوفمبر 2023. وقررت الوزارة صرف متأخرات مستحقات العاملين بخلاف المرتبات أيام 8 و9 و12 نوفمبر 2023.
  • ويتم  صرف مرتبات شهر ديسمبر اعتبارًا من يوم الأحد 24 ديسمبر 2023.

جدول صرف مرتبات شركات البترول لشهر نوفمبر ٢٠٢٣

تبدأ وزارة البترول الثلاثاء 22 نوفمبر فى صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢٣ وفق جدول الصرف فى شركات البترول والذى يختلف حسب اختلاف هيكل رأس المال، سواء القطاع العام أو المشترك أو الاستثمارى.

جدول صرف الرواتب والمستحقات المتأخرة

  • صرف رواتب شهر نوفمبر: يوم 23 نوفمبر 2023.
  • اليوم الثاني لصرف مرتبات شهر نوفمبر: يوم 24 نوفمبر 2023.
  • اليوم الثالث لصرف مرتبات شهر نوفمبر: يوم 25 نوفمبر 2023.

جدول صرف المتأخرات شهر نوفمبر 2023

  • اليوم الأول: 8 نوفمبر 2023.
  • اليوم الثاني: 9 نوفمبر 2023.
  • اليوم الثالث: 12 نوفمبر 2023.

الزيادة الجديدة في المرتبات

اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي على ارتفاع قيمة المرتبات لجميع المواطنين العاملين بالدولة بنسبة لا تقل عن 15 % وذلك في بداية شهر أكتوبر 2023 على أن يكون الحد الأقصى لجميع المرتبات لكافة العاملين بالدولة 1635 والحد الأدنى 170 جنيها فبالتالي الجميع يبحثون عن الموعد الرسمي لصرف المرتبات، حتى يتمكنوا على من الحصول على صرف المرتب وبالإضافة إلى صرف الزيادات الخاصة على المرتب في ظل غلاء الأسعار.

اماكن صرف مرتبات شهر نوفمبر

  • في جميع فروع البنوك
  • البريد المصري
  • من ماكينات ATM

كم تبقى على موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023؟

وفقًا للجدول، فإنه يتبقى 18 يومًا على موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023.

كانت وزارة المالية، قد أعطت توجيهاتها للجهات الإدارية بصرف الزيادات الجديدة مع مرتبات هذا الشهر اعتبارًا من اليوم الإثنين، للعاملين بالدولة بمختلف المستويات الوظيفية بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجتين العالية والممتازة.

ومن المنتظر ان يتم صرف المرتبات الخاصة بشهر نوفمبر بالزيادة الجديدة والتي اعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مواعيد صرف معاشات شهر ديسمبر

اعلنت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية انه سيتم صرف معاشات شهر ديسمبر بداية من اول الشهر والذي يوافق 1 ديسمبر 2023، وذلك بالزيادات الجديدة المعلنه من الحكومة المصرية.

والجدير بالذكر فقد اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي علي انه سوف يتم زيادة الحد الادني للجور ليصبح 4 الالاف جنيه بدل من ان يكون 3500 جنيه وذلك للدرجة السادسة خلال زيارته لمحافظة بني سويف في شهر سبتمبر الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام