لينك تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة 2023 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg
تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة

تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة، من خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم تفاصيل تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة 2023، حيث أنه من اكثر ما يهتم به الكثير من المواطنين هو معاش تكافل وكارمة حيث أنه يتم صرف معاش نكافل وكرامة في كل يوم 15 من كل شهر ميلادي، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كل التفاصيل.

تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة

يهتم الكثير من المواطنين لمعرفة كل تفاصيل تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة، حيث أنه يمكن لجميع المواطنين الان الاستعلام عن كل ما يتعلق بتكافل وكرامة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعية، ويتم ذلك عبر كتابة الرقم القومي الخاص بالمواطن المستعلم، ومن هنا سوف نقدم لكم رابط وخطوات الاستعلام.

  1. توجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي من هنا.
  2. أنقر على الاستعلام والشكاوي.
  3. دون الاسم والرقم القومي الخاص بحامل كارت تكافل وكرامة.
  4. أنقر على كلمة استعلام.
  5. ومن بعدها سوف تحدد أسماء المشاركين الجدد في برنامج التكافل والكرامة.
  6. و سوف يظهر لك نوع بطاقة الدعم المتاحة، وأيضا حالة الكارت سواء كان موقف أو مستمر أو مجمد، ويظهر لك قيمة الدعم المادي الذي يحصل عليه صاحب المعاش في حالة الموافقة على انضمامه لبرنامج تكافل وكرامة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2023

وانا عن متى موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2023، يتم صرف معاش تكافل وكرامة في كل يوم 15 من كل شهر ميلادي، ومن المقرر ان يتم صرف معاش شهر نوفمبر الجاري، في يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر ان يتم الصرف هذا المعاش بالزيادة الجديدة المقررة من رئيس الجمهورية 15%، والتي قد تم الغعلان عنها في شهر سبتمبر الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام