كشوف اسماء المعلمين المرشحين للترقيه 2023 عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين
اسماء المعلمين المرشحين للترقيه

اسماء المعلمين المرشحين للترقيه، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انطلاق مراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها من وظائف الأخصائيين وأمناء المكتبات المرشحين للترقى واستيفاء توقيعات المرشحين للترقى بصحة البيانات، استعدادًا لصدور قرار الترقية للعام الدراسي الحالي 2023-2024 بداية من يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2023، و سوف تستمر حتي يوم 25 يناير 2024.

اسماء المعلمين المرشحين للترقيه

نشرت الأكاديمية المهنية للمعلمين اسماء المعلمين المرشحين للترقيه عبر موقعها الإلكتروني، ونوهت وزارة التربية والتعليم بالإجراءات الواجب اتخاذها بهذا الشأن في المدارس، وأوضحت الأكاديمية أن مسئول الحكومة الإلكترونية هو الشخص المحدد لدخول الموقع الإلكتروني والاطلاع على الأسماء وإبلاغ المرشحين للترقي لتجهيز إقرار المدة البينية وآخر تقريرين، وسيجب على المعلمين المستهدفين بالترقي الانتظار بعد انتهاء فترة التسجيل في 25 يناير 2024.

ترقيات المعلمين 2024

أوضحت وزارة التعليم أن عملية مراجعة ترقيات المعلمين 2024، سوف تضم عملية استيفاء توقيعات المرشحين للترقي والتأكد من صحة البيانات، استعدادًا لإصدار قرار الترقية للعام الدراسي الجاري من قبل الدكتور “رضا حجاي”، وأكدت أن عدد المعلمين الذي من المتوقع أن يتم ترقيتهم وصلوا الي حوالي 400 ألف معلم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك بعد الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي والتي يتطلب الحصول عليها أن يكون المعلم المرشح ممارس للمهنة خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة من وظائف المعلمين فى 31 ديسمبر 2023، على أن يتم الإعلان عنه قوائم أسماء المعلمين الذي تم ترقيتيهم في العام الميلادي الجديد 2024.

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023

  • اولًا: قم بالدخول على رابط اسماء المعلمين المرشحين للترقيه.
  • ثم قم باختيار نوع المستخدم المدرسة وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم الضغط على دخول.
  • بعد ذلك اختر تسجيل التقدم للترقي في وظائف الكادر.
  • ثم قم بالضغط علي عرض الكل لظهور كافة الأسماء .
  • سوف تظهر الأسماء وقبل كل اسم كلمة اختر يتعين الضغط عليها.
  • تتمثل الخطوة التالية في التسجيل لكل معلم على حدة، من خلال تقديم 3 مستندات، هي تقرير الكفاية للعام قبل الماضي، وتقرير الكفاية للعام الماضي، بالضغط على السهم واختيار درجة التقرير وتسجيل المدة البينية اللازمة للترقي .
  • في حال لم يتم المعلم 5 سنوات، وهي المدة اللازمة للترقي، تقديم ملف غير مستوفي، أو مستوفي لو أتم المدة المطلوبة، بناء على الإقرار الذي تم استلامه من المعلم .
  • ثم اضغط علي حفظ والتكرار مع كل المعلمين .
  • بعد الانتهاء من تسجيل جميع المعلمين يتعين الضغط على طباعة المتقدمين لاستلام الكشف واعتماده وتوقيع المعلمين عليه بالعلم .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام