ظهور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث في جميع محافظات العراق pdf
نتائج ثالث متوسط دور ثالث 2023 موقع نتائجنا

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثالث تشعل أذهان العديد من الطلاب وأولياء الأمور اليوم، بعد أن أنهى الطلاب والطامحون امتحانات الدور الثالث يوم 2 نوفمبر، حيث تعتبر هذه الفرصة الأخيرة لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​الذين كانوا غير قادر على تحقيق النجاح في الدورتين الأولي والثاني أن الوزارة قررت منحهم هذه الفرص ومن بينها الحصول على شهادة السنة الثالث المتوسط في العراق.

رابط الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​ 2023

وأشارت وزارة التربية العراقية إلى أن النتائج ستكون متاحة للطلبة في كافة المحافظات العراقية خلال الساعات المقبلة. ولذلك أعلنت الوزارة عن توفير رابط رسمي لموقع الوزارة وموقع نتائجنا، ليتمكن الطلاب من استخراج النتيجة من المنزل بسهولة عبر الانترنت، على أن يتبع كل طالب الخطوات التالية لاستخراج نتيجة الثالث المتوسط كما يلي:-

  • يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • أدخل رقمك الامتحاني.
  • تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة.
  • اختر الصف الثالث الأوسط ثم اختر الطابق الثالث.
  • قم باختيار المحافظة التي تنتمي إليها وقم بتحميل النتيجة بصيغة PDF

عرض نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2023

ومنذ 25 أكتوبر الماضي، بدأت امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط ​​في العراق، وانتهت مطلع تشرين الثاني/نوفمبر من العام الجاري، حيث أدى ما يقارب 600 ألف طالب الامتحانات في عموم محافظات العراق، وتم تشكيل لجان مخصصة لتصحيح أوراق الامتحانات حتى يظهر في أسرع وقت ممكن، والنتيجة ستصل للطلاب بسرعة حتى يطمئنوا. أعلنت وزارة التربية العراقية انتهاء التصحيح والمراجعة في جميع إدارات التعليم ويتم حاليًا اعتماد النتائج من قبل وزير التربية العراقي وسيتم إعلانها رسميًا على موقع الوزارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام