السيارة الكهربائية نصر e70 الجديدة 2023.. تعرف على مواصفاتها وأسعارها داخل مصنع النصر للسيارات
السيارة الكهربائية نصر e70

السيارة الكهربائية نصر e70، يبحث الكثير من المواطنين وقائدي السيارات عن ما هي السيارة الكهربائية الجديدة حيث أنه قد تم الإعلان على أن تجربة السيارة الكهربائية “E70” قد بدأت بالتعاون مع “أوبر” وقد بدأت شركة النصر لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، وهي إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام ، في تجربة عدد من السيارات الكهربائية طراز “E70” في الشوارع المصرية، بالتعاون مع شركة أوبر.

السيارة الكهربائية نصر e70

يرغب الكثير من عشاق السيارات في مصر بمعرفة متى سيتم إطلاق السيارة الكهربائية نصر e70 التي تعتبر أول سيارة كهربائية تصنع لأول مرة في مصر، وبعد أن يتم الإعلان عن إصدار هذه السيارة سيتم إعتبار هذا إعلانا رسميا لإحياء شركة النصر الحكومية للسيارات، وقد تم إطلاق السيارة الكهربائية داخل مصنع النصر.

سعر سيارة نصر E70 2023

  • وتصل سرعة سيارة نصرE70 إلى 150 كم في الساعة، بينما تصل قدرتها إلى 147 حصانا.
  • وتستطيع السيارة نصر E70 أن تقطع مسافة تتراوح من 400 كم حتى 500 كم في الشحنة الواحدة.
  • وتحتوي السيارة نصر E70 على أنظمة الأمان والسلامة مثل نظام ABS ونظام EBD ونظام ESC ونظام BA ونظام TCS ونظام HSA ومؤشر إطارات bsd.
  • ويأتي تصميم السيارة نصر E70 بشاشة داخلية كبيرة وشاشة أخرى للتحكم.
  • وتتضمن السيارة نصر E70 تكييف هواء بتكنولوجيا بلازما للحماية من البكتيريا والفيروسات، كما يحتوي تصميمها على فتحة سقف وإمكانية رؤية محيط السيارة بزاوية 360 درجة.
  • ويستغرق شحنها بشاحن قدرته 7.3 كيلو وات/ساعة من 6 إلى 7 ساعات، بينما تستغرق 4 ساعات بشاحن قدرته 22 كيلو وات/ساعة، وتستغرق من 30 إلى 40 دقيقة بشاحن DC قدرته تتعدى 50 كيلو وات/ساعة.

كم سعر سيارة E70؟

يبحث الكثير من المهتمين بأسعار السيارات عن ما هو سعر سيارة e70 الكهربائية، حيث يتراوح سعر الفئة العليا منها بين 300 و 320 ألف جنيه وسيكون هناك فئتان من السيارة أحدهما ملاكي والأخرة أجرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام