مسلسل monarch legacy of monsters وموعد العرض الأول للمسلسل
مسلسل monarch legacy of monsters

مسلسل monarch legacy of monsters، بدأ عرض مسلسل Monarch: Legacy of Monsters يوم الجمعة 17 نوفمبر على Apple TV+، مع إصدار حلقة جديدة أسبوعياً كل يوم جمعة، استكمل معنا المقال لتتعرف على أحداث المسلسل.

مسلسل monarch legacy of monsters

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مسلسل monarch legacy of monsters حيث لا أحد يشاهد أفلام Godzilla من أجل البشر، على الرغم من أن مسلسل Apple الجديد Monarch: Legacy of Monsters يقدم حجة أقوى بكثير لجعلنا نهتم بتقديم قصص تعتمد على الشخصيات في كون Monsterverse من Legendary مقارنة بنظرائه على الشاشة الكبيرة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نطاق المسلسل، فضلاً عن وجهة نظره الزمنية الفريدة. ففي حين رسخ فيلم Godzilla المذهل لغاريث إدواردز القوة البدائية للكايجو الوحش من خلال تقزيم شخصياته البشرية، هناك نوع آخر من المنظور ونوع مختلف من النطاق الذي يتم تقديمه عبر الموسم الأول من Monarch المكون من 10 حلقات حيث تم عرض 8 حلقات منها للنقاد.

أحداث مسلسل monarch legacy of monsters

تتغير أحداث مسلسل monarch legacy of monsters حيث تجد كيت وكينتارو نفسهما في النهاية وجهاً لوجه مع الكولونيل لي شو أكبر سناً (يلعب دوره كيرت راسل والد وايات راسل في نفس الشخصية)، والذي يحمل المفتاح لفهم ما حدث بين آنذاك والآن بالمسلسل. من أهم عوامل نجاح Monarch مع كل هذه المناورات بين الجداول الزمنية هو اختيار الأب والابن المشهورين لتقديم نفس الشخصية، وهي حيلة قوية بما يكفي ليتحملها المسلسل. إن مشاهدة الأب والابن كليهما يجسدان شخصية لي عبر عقود من الزمن ويوفران نسيجاً مترابطاً بين الجداول الزمنية ويضمنان استمرار وجود ذاك السحر الذي يميز البطل بشكل ثابت هو خطة ذكية تم نسجها في تحرير المسلسل وكتابته بقدر ما هو منسوج بالأداء. وبينما يقوم راسل الأكبر سناً والأكثر شيباً بإضفاء الحيوية على الجدول الزمني الحديث لمسلسل Monarch من خلال تبجحه الجذاب والفظ، يحاكي راسل الأصغر بشجاعة حضور والده القوي على الشاشة في مشاهد الخمسينيات من القرن الماضي، عندما بدأ الباحثون تحقيقاتهم لأول مرة في ما يسمى بـ “الكائنات الأرضية الضخمة مجهولة الهوية”. وسواء كان يصمد في مواجهة الجنرالات، أو يصد أسراباً من المخلوقات حديثة الولادة، أو يشعل الشرر خلال مثلث الحب الذي يتصاعد تدريجياً بينه وبين كيكو وبيل، فإن راسل الأصغر يجسد بسهولة ذروة نجومية والده في الثمانينيات بطريقة مرضية.