اخطر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر وجميع الدول العربية
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، يبحث الكثير من المواطنين عن التوقعات المستقبلية، وغالبا ما تتوقع خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف وتصيب في بعض توقعتها، مما يجعل البعض ينتظرون توقعاتها الأخيرة لحظة بلحظة  ليعلموا ما سيحدث في المستقبل.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وقالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها على قناتها على اليوتيوب لعام 2024، وبالاخض لمصر، فقد تنبأت فيها بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية ثالثة حيث شملت توقعاتها لمصر استقرارا في الوضع الاقتصادي، مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية، وإطلاق مشاريع بنية تحتية جديدة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة.،حيث ان هناك العديد من الأمور التي ستحدث في عام 2024 منها أن الجميع يعيش حياة هادئة خلال العام المقبل حيث ستنتهي الحروب في العالم كله خاصة الحرب الدائرة بين روسيا وأمريكا حاليا وأكد على أن عدم تخلي الشعب الفلسطيني عن أرضه وستستمر الحرب الدائرة بين غزة وإسرائيل. وأشارت في توقعاتها الفلكية إلى أن حدوث اضطرابات سياسية في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى حدوث كوارث طبيعية مثل الزلازل والأمطار خلال فصل الشتاء قد تؤثر على الحياة اليومية في العديد من دول العالم في مختلف القارات أوضحت انتشار وباء جديد خلال العام المقبل 2024.

توقعات خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف التي تحققت

  • فوز ماكرون في الانتخابات الرئاسية الفرنسية.
  • فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
  • اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا.
  • استقالة جونسون رئيس وزراء المملكة المتحدة (بريطانيا) من منصبه.
  • وفاة الملكة اليزابيث وتولية المالك تشارلز حكم بريطانيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

  •  أولا: كوارث طبيعية في أوروبا: توقعت ليلى عبد اللطيف بوقوع كوارث طبيعية في دول أوروبية عدة مثل ألمانيا، إيطاليا وفرنسا يبدو أن الطبيعة قد تلعب دورًا حاسمًا في هذه الدول خلال العام المقبل.
  • ثانيا :أزمات في أفريقيا: تنبأت ليلى عبد اللطيف وقوع انقلابات وحروب أهلية في بعض دول أفريقيا، مما يدق باب الخطر حول مستقبل الاستقرار في القارة.
  • ثالثا: توترات في الشرق الأوسط: تشير التوقعات أيضًا إلى تصاعد التوترات في منطقة الجنوب اللبناني، مما يثير التساؤلات حول مستقبل الاستقرار في هذه المنطقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام