من هُنا.. كشف أسماء المستحقين للعلاوات الخمس ورابط الاستعلام عن الأسماء عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية nosi.gov.eg
كشف أسماء المستحقين للعلاوات الخمس

كشف أسماء المستحقين للعلاوات الخمس، يسأل الكثير من المواطنين في مصر خلال الساعات الأخيرة عن كشف أسماء المستحقين العلاوات الخمس وذلك بعد تأجيل الدعوى القضائية الخاصة بالعلاوة التي تم تأجيلها الي يوم الخميس والتي تعمل على صرف 80% من العلاوة الدورية للمتقاعدين أو أصحاب المعاشات وسوف نوضح لكم هذه المقالة كيفيه الاستعلام عن أسماء المستحقين العلاوات الخمس .

كشف أسماء المستحقين للعلاوات الخمس

مجموعة وفئه كبيره من المواطنين تطلع في التعرف علي كشف أسماء المستحقين العلاوات الخمس، حيث جاء في القانون الصادر بخصوص صرف العلاوات الخمس سوف يتم صرف الزيادة التي تم اضافتها الى معاش الأجر المتغير لأصحاب المعاشات المستحقة من بداية 1 يوليو 2006 بنسبة 80% من قيمه العلاوات التي لن يتم ضمنها الي الأجر الأساسي كما أوضحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بأنه سوف يتم صرف العلاوات الخمس علي هيئه دفعات مع بداية عام 2006 وان تكون الزيادة المستحقة لجميع المنطبق للضوابط على الدعم الي جانب الي صرف المعاشات سيوافق 1 من أكتوبر أن يتم صرف الدفعة الجديدة من العلاوات الخمس ومن المتوقع في شهر ديسمبر وذلك لجميع المواطنين المستفيدين من العلاوات الخمس خلال الفترة الحالية .

الاستعلام عن أسماء المستحقين للعلاوات الخمس

يسأل و يبحث كثير من المواطنين علي  طريقة الاستعلام عن أسماء المستحقين للعلاوات الخمس وسوف نوضحها لكن من خلال موقعنا وهي كالتالي:

  •  الخطوة الاولي: الذهاب الى موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  •  الخطوة الثانية:  قم بإدخال جميع البيانات الشخصية الممثلة وإدخال رقم البطاقة الهوية.
  • الخطوة الثالثة: قم بالضغط  على اخوانه انا لست روبوت.
  • الخطوة الرابعة : قم بالضغط على خامة إرسال الطلب.
  •  الخطوة الأخيرة :بعد التسجيل يمكن الاستعلام بشكل رسمي من خلال الضغط  على ايقونة الاستعلام.

تم البدء رسمياً العلاوات الخمس قد تم البدء رسمياً بصرفها لأصحاب المعاشات المستحقين، على ثلاث دفعات، صرف الأول منها خلال شهر سبتمبر الماضي، وسيتم صرف العلاوة الثانية خلال شهر مارس 2024 للجميع. المستحقون عنه حسب فئات التقاعدوالحد الأدنى له. .

شروط الحصول علي العلاوات الخمس2023

  • عدم تضمين  5 علاوات للأجر الأساسي في معاش الشخص المتقاعد.
  • بالاضافة الي عدم استلام الشخص للعلاوات الخمس في 2020 بموجب القانون الصادر من قبل مجلس النواب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام