كم سعر حج القرعة 2024 و اسعار الحج السياحي وضوابطه
سعر حج القرعة 2024

ارتفع معدل البحث حول سعر حج القرعة 2024 من قبل الاشخاص المقبلين على الحج خاصة بعدما أعلنت وزارة السياحة والآثار عن الضوابط الرسمية لموسم الحج السياحي 2024، وضمن الضوابط السماح لأول مرة للمواطن الفائز في قرعة الحج السياحي التنازل عن فرصة الحج لأحد والديه (الأب/الأم) أو تنازل الوالدين لأحد الأبناء، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر حج القرعة.

سعر حج القرعة 2024

ينتظر العديد من المقبلين على الحج سعر حج القرعة 2024 وموعد إجراء القرعة العلنية لاختيار الحجاج في كافة مستويات الحج السياحي، وقالت وزارة السياحة، إن موعد إعلان النتيجة يوم 6 يناير المقبل، على أن تنتهي الشركات السياحية من كافة إجراءات الحج في موعد أقصاه 25 فبراير المقبل، وفي السطور القادنة سنعرض لكم اسعار الحج السياحي لعام 2024.

أسعار الحج السياحي 2024

  • أولا : 60 ألف جنيه للمستوي خمس نجوم
  • ثانيا : 20 ألف جنيه للمستوي الاقتصادي والبرى
  • ثالثا : سداد قيمة مبلغ جدية الحجز المشار إليها على الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل الحجاج
  • رابعا : 100 جنيه لا تُرد مقابل الخدمات الإلكترونية على البوابة المصرية لموحدة للحج وفقًا للآلية التي تم الاتفاق عليها.

ضوابط الحج السياحي 2024

  • أولا : يجب على الشركات المنفذة للبرنامج البري بأن تكون الأتوبيسات الناقلة للحجاج برًا ذات مواصفات حديثة على ألا يقل موديل الأتوبيسات عن 2016 وذلك تعزيزًا لراحة وسلامة الحجاج.
  • ثانيا : بكل سهولة سيتم السماح للسيدات بأداء فريضة الحج لمن هم أكبر من 25 عاما دون التقيد بشرط المحرم.
  • ثالثا : لأول مرة، سيتم السماح للمواطن الفائز في قرعة الحج السياحي التنازل عن فرصة الحج لأحد والديه (الأب/الأم) أو تنازل الوالدين لأحد الأبناء.

في القريب العاجل سيتم استحداث طرح باقات مميزة للحج السياحي للشركات الراغبة في تنفيذ هذه الباقات تبعًا للعلاقة التعاقدية بين المواطن والشركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام