عروض كازيون الخميس 23 نوفمبر 2023 خصومات وتخفيضات علي جميع السلع والمنتجات تصل الي 50%
عروض كازيون الخميس
عروض كازيون الخميس،قدم عروض كازيون اسبوعية بشكل منتظم منها عروض كازيون الثلاثاء تصدر كل يوم ثلاثاء وتستمر لمدة اسبوع كما انه يصدر مجلة عروض كازيون البريمو تبدأ من الخميس وحتى الاحد و يصدر مجلة عروض كازيون الخميس تحطيم الاسعار تبدأ من الخميس وحتى الاثنين بشكل اسبوعى وتسرى عروض كازيون اليوم فى كل فروع كازيون ماركت التى تنتشر فى كل محافظات وتفوق عدد 400 فرع.

عروض كازيون الخميس

تشمل مجلة عروض كازيون على العديد من المنتجات المتنوعة منها عروض المنتجات والسلع الغذائية و عروض الادوات المنزلية و عروض الاجهزة الكهربائية و عروض الخضروات والفاكهة و عروض الجبن والالبان عروض المنتجات والسلع الغذائية عروض المنظفات والعناية بالمنزل عروض الادوات المنزلية عروض الاجهزة الكهربائية عروض الخضروات والفاكهة عروض الجبن والالبان وغيرها من العروض المختلفة والمتنوعة.

عروض كازيون الخميس

عروض كازيون الخميس
عروض كازيون الخميس

كازيون ماركت

نفخر بقصة كازيون منذ بداياتها كرائد في توفير العروض في مصر. منذ بداياتنا كأول شركه مصريه للبيع بأسعار مخفّضة ، نفخر بتزويد عملائنا بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة ، ونعمل عن كثب مع موردينا لجعل ذلك ممكنًا. نحن نعمل بجد كل يوم لتزويد ملايين عملائنا بأفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من حيث الاصناف والمنتجات افتتح كازيون أبوابه في عام 2014. اليوم ؛ تضم شبكتنا سريعة النمو أكثر من 460 متجرًا ، و 3 مراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر ، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد. نعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق قناة الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

ما هى طريقة الاشتراك في كازيون

كل المطلوب هو تسجيل رقم الموبايل مع الكاشير في اخر زيارة التسوق، وابدا فورا فى تجميع الكازيونات مع كل مرة تتسوق فيها في كازيون. الاشتراك مجاني تمامًا وبدون بطاقة. ماتنساش اضافة كل شروة لمحفظة كازيونى الخاصة بيك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام