رابط فحص الطحين في غزة 2023 التابع للأونروا
رابط فحص الطحين في غزة

رابط فحص الطحين في غزة، نشرت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) يوم الثلاثاء (21 نوفمبر 2023) عن رابط فحص موعد استلام الدقيق (الطحين) للمواطنين بغزة ،حيث بدأت تستعد وكالة الأونروا غوث ليتم تشغيل اللاجئين الفلسطينيين لكي يبدأو بالقيام بتوزيع الكابونات للأسر الفقيرة في قطاع غزة التي سوف تستفيد منها وذلك لشهر يونيو الجديد لسنة 2023.

رابط فحص الطحين في غزة

ترقب الكثير من اللاجئين الفلسطينيين خصوصا الأسر الفقيرة لمعرفة رابط فحص الطحين في غزة خصوصا بعد ان تم ايقاف عملية الفحص في اماكن التوزيع الخاصة، فهيا بنا نتعرف على الرابط

خطوات فحص الطحين في غزة 2023

للحصول على الدقيق من وكالة الأونروا يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للتسجيل اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لفحص الطحين .
  • أضف رقم الهوية الوطنية الخاص بالشخص المستحق للمنحة.
  • النقر فوق خانة أنا لست روبوت. وسوف يظهر لك موعد إستلام الدقيق الخاص بك.
  • وسوف يتم الإعلان عن جدول توزيع الدقيق في مراكز التوزيع المختلفة في فلسطين، كما يمكن التوجه إلى أقرب مركز توزيع في منطقة تواجدكم.
  • وسيتم توزيع الدقيق على الأسر إبتداءً من الأسر الأكبر عدداً.
  • كما يجب تقديم الهوية الشخصية لرب الأسرة أو من ينوب عنه.

مواعيد استلام الطحين

سوف يتم الإعلان عن جدول توزيع الدقيق في مراكز التوزيع المختلفة في فلسطين، ويجب التحقق من تاريخ ومكان توزيع الدقيق عبر الموقع الإلكتروني والتأكد من إحضار بطاقة الهوية أو التصريح المعتمد، بالإضافة إلى أنه يجب الانتباه إلى مواعيد استلام الدقيق الموضحة لكل أسرة. حتى لا تفوت فرصة استلامه، ثم عليك بتسجيل الدخول حسب التوجيهات قم بزيارة الموقع وأدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك للتحقق من وقت ومكان الاستقبال، حيث تم إطلاق موقع إلكتروني تابع للأونروا من أجل توزيع الطحين على الأسر المتضررة في قطاع غزة. بينما سيتم توزيع الدقيق في محافظات مختلفة منها رفح وخانيونس والوسطى ويجب على الأسر استخدام رقم الهوية الشخصية، حيث جاء هذا من أجل ضمان حصولهم على حصتهم من الدقيق، ويجب على الأسر الالتزام بالمواعيد النهائية للبحث للحفاظ على فرصها البالغة في الحصول على الدقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام