السكر بكام انهاردة؟… سعر السكر اليوم الأحد 26/ 11/ 2023 للمستهلك في مصر
سعر السكر اليوم

توجد الكثير من المعاش والمنافذ والتي تعمل على بيع السكر بأسعار منخفضة حيث يعتبر السكر من السلع التي يزداد رغبة المواطنين بمعرفة سعر السكر اليوم، و بالتحديث الأخير لها فبحث الكثير حول معرفة مصادر اخري لبيع السكر باسعار منخفضة بدلا من سعره في المتاجر والتي قد تزايد عن 55 جنيها.

سعر السكر اليوم

وبالنسبة لسعر السكر اليوم، فمن المقرر بان تشهد اسعار السكر والتي تأتي من ضمن أسعار السلع الأساسية اليوم الأحد، 26 نوفمبر 2023 طبقًا لبوابة مجلس الوزراء، مع مرور أكثر من شهر على انطلاق مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع الأساسية، والتى تشمل 7 مجموعات سلع رئيسية،  ولقد جاءت أسعار السلع في الأسواق بحسب آخر تحديث لـ بوابة أسعار مجلس الوزراء كالتالى:

  • بلغ السكر المعبأ اليوم 26 نوفمبر : 40.15 جنيه/ للكيلو.
  • وصل الأرز المعبأ اليوم 26 نوفمبر: 29.99 جنيه للكيلو.
  • ووصل الفول المعبأ اليوم 26 نوفمبر: 39.35 جنيه للكيلو.
  • سجّل الدقيق المعبأ اليوم 26 نوفمبر : 22.76 جنيه للكيلو.
  • سجّل زيت عباد الشمس (أصناف متنوعة) اليوم 26 نوفمبر: 63.08 جنيه/ للتر.
  • سجّلت المكرونة المعبأة اليوم 26 نوفمبر: 23.21 جنيه/ للكيلو.
  • سجّل البيض البلدى اليوم 26 نوفمبر: 5.26 جنيه/ للبيضة.

سعر السكر الأحد 26 نوفمبر 2023

ووفق لبوابة الأسعار الرسمية فقد بلغ سعر كيلو السكر لنحو 40 جنيها، وذلك بزيادة 10 % خلال الأسبوع الماضي، ليتراوح سعر السكر المعبأ بين 27 إلى 55 جنيها للكيلو .

طرح السكر في منصة البورصة

وبشان وجود السكر من ضمن منصة البورصة فقد وضح وزير التموين بقرار بان يتم طرح السكر من خلال منصة البورصة المصرية للسلع أسبوعيا لمدة شهرين بسعر 24 ألف جنيه للطن.

فقد اضاف وزير التموين باتخاذ قرار بإجراءات سريعة بهدف ان يتم لطرح السكر كل أسبوع لمدة أكثر من شهرين عبر منصة البورصة السلعية المصرية بسعر 24 ألف جنيه للطن على الشركات التجارية وشركات التعبئة والتغليف، ويتم توزيعه على السلاسل التجارية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام