“التفاصيل كاملة” موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر 2023 وجميع المحافظات.. وزارة الكهرباء تُوضح الحقيقة
موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

تعتبر مشكلة اتنقطاع الكهرباء من اكثر الازمات التي تشغل بال المواطنين حيث يعتبر موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر، عامل مؤثر بشكل سلبي على كافة الانشطة الحياتية في مصر وهذا قد ادي الى غضب الكثير من المواطنين في معرفة موعد انتهاء الازمة وتخفيف الاحمال ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين والمواطنين موعد انتهاء تخفيف الاحمال.

موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر، ولقد شهدت ازمة الكهرباء اهتمام بالغ من الكثير من المواطنين والجدير بالذكر بانه ييستمر قطع الكهرباء الي الان في الكثير من المناطن لذلك يتساء عدد كبير عن مود انتهار تلك الازمة، والي الان لم تصدر وزارة الكرباء اي بيان رسمي بشأن انتهاء تلك الازمه ولكن صرح مصدر مسؤول وسيتم ايجاد حلول في اسرع وقت للانتهاء من تلك الازمة .

اسباب انقطاع الكهرباء في مصر

والسبب وراء انقاطع الكهرباء هو تخيفيف الاحمال والتي قد ظهرت في زيادة درجات الحراراة عن الاعوام الماضية وذلك الى زيادة استهلاك الغاز بين المواطنين والذي ارتفع بمعدل 18% عن العام الماضي، وهذا ما جعل بعض المحافظات تتخذ قرار قطع الكهرباء ليكون ساعتين بدل من ساعة واحدة ولقد قرر البعض بان تعديل قرار والتي سوف يصبح ساعة واحدة فقط فقد ناشدت المواطنين بضرورة ترشيد الكهرباء.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يهتم المواطنين حول معرفة كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وهذا ما قد دفع الفاتورة يحمي صاحبها من التعرض لدفع غرامات مالية كبيرة.

  • من خلال الولوج إلى موقع الشركة القابضة للكهرباء.
  • وقم بالضغط على قسم الخدمات.
  • واختر الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • وحدد على خيار الاستعلام عن الفواتير بطريقة مباشرة.
  • بعدها قم بتحديد المنطقة الخاصة بك، مع إدخال الاسم ورقم العداد المكون من 10 أرقام.
  • بعد ذلك اضغط على زر الاستعلام.

فقد زادات استهلات معدلات الغاز عن العام الماضي بحوالي 18% ومن أكثر أسباب انقطاع الكهرباء تداولاً هو ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف فقد شهدت البلاد في هذه الأيام القليلة ارتفاع شديد في درجة الحرارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام