فرصة العمر في الإسكان الاجتماعي.. أسعار شقق «سكن لكل المصريين 5» وموعد فتح باب الحجز من صندوق التمويل العقاري Cservices.shmff.gov.eg

فرصة العمر في الإسكان الاجتماعي.. أسعار شقق «سكن لكل المصريين 5» وموعد فتح باب الحجز من صندوق التمويل العقاري Cservices.shmff.gov.eg
أسعار شقق «سكن لكل المصريين 2023 » وموعد فتح باب الحجز من صندوق التمويل العقاري Cservices.shmff.gov.eg

أسعار شقق سكن لكل المصريين 2023 وموعد فتح باب الحجز، وهو من المشروعات التي يهتم بها الكثير من الشباب في مصر لما توفره من مسكن مناسب وبأسعار مناسبة واقساط ميسرة تصل إلى 30 عاما، وكانت وزارة الإسكان الاجتماعية في مصر قد أعلنت عن طرح شقق سكنية جديدة بمشروع سكن لكل المصريين، كما أوضحت الوزارة عدد من الفئات المستحقة للاستفادة من المشروع وموعد بدء استقبال الطلبات، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على أسعار شقق سكن لكل المصريين 2023 وموعد فتح باب الحجز.

موعد فتح باب حجز شقق سكن لكل المصريين 5

“احجز وقسط ” متاح الآن حجز شقق سكن لكل المصريين 5  كشف صندوق الإسكان الاجتماعي عن الموعد المقرر من قبل الوزارة لفتح باب الحجز في شقق سكن لكل المصريين وبدء استقبال الطلبات للحصول على وحدات سكنية اعتبارا من يوم 3 ديسمبر 2023 المقبل، على أن يستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 4 من يناير 2024، وذلك للفئات المستحقة وهي:

  • المواطنون ممن قاموا بالحجز في سكن لكل المصريين 3، وهم خارج الأولوية، حيث أنه من المقرر أن يتم فتح باب التحويل الخاص بهم في الطرح الجديد ولكن بنظام التمويل العقاري.
  • المواطنون ممن لم يقوموا بسحب المقدم الخاص جدية الحجز، كما لم يتم تخصيص وحدة سكنية لهم.

حجز شقق الاسكان الأحد القادم من ٢٠٢٣/١٢/٣ بنظام التمويل العقاري

أسعار شقق سكن لكل المصريين 2023

كما قام صندوق الإسكان الاجتماعي بالتأكيد على أن هناك العديد من الوحدات الجاهزة للتسليم خلال فترة 36 شهرا بفائدة ثابتة بنسبة 7.5% ولمدة 20 عاما، حيث تتراوح أسعار الشقق السكنية في مشروع سكن لكل المصريين 3 بين 194 ألف وتصل إلى 530 ألف جنيه، على أن يتم تحديد سعر الوحدة وفقا للمنطقة السكنية.

ومن الجدير بالذكر أن كراسة الشروط الخاصة بمشروع سكن لكل المصريين سوف تتضمن خطوات التحويل عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني Cservices.shmff.gov.eg لصندوق الإسكان الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-