رابط الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز قطر 2023 واهم الشروط المطلوبة عبر /portal.moi.gov.qa
الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز قطر

تعتبر دولة قطر من اهم الوجاهات السياحية الاقتصادية في العالم وتعمل على استقبال الملايين من السياح كل عام ومن خلال موقعنا بلد نيبوز سنوضح لجميع المتابعين والراغبين في الحصول على التاشيرة وبرقم الجواز فقد حيث تعمل دولة قطر على توفير انواع التاشيرات للزوار والعمال وذلك بحسب الغرض من الزيارة.

الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز قطر

ومن خلال رابط الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز قطر، ويمكن للراغبين الحصول على حالة التاشيرة وبرقم الجواز في قطر ومن خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، ولان خدمة الاستعلام عن تاشيرة برقم الجواز من الخدمات الالكترونية والمتاحة من خلال منصة انجاز لجميع انواع التاشيرات حيث يتم الاستعلام من خلالها ببعض الخطوات.

شروط الاستعلام عن تاشيرة برقم الجواز من خلال انجاز

  • لابد ان يكون جواز السفر ساري.
  • يجب ان يتم التجديد بشكل وبصورة فورية
  • ثانيا لابد ان يتم احضار صورة شخصية واضحة وذات خلفية بيضاء
  • ثالثا يجب ان يتم تقديم جميع البينات بشكل صحيح.

كم تستغرق مدة استخراح التاشيرة ؟

والجدير بالذكر بان يصل الحد الاقصي للموافقة على الطلب 15 يوم وذلك في بعض الحالات والتي قد يصل الى 60 يوم كحد اقصي، بان تتيح وزارة الداخلية القطرية بسهولة من خلال رابط استخراج تاشيرة برقم الطللب ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين في قطر بكل سهولة دفع قيمة الرسوم المستحقة لاستخراج التاشيرة.

كم مدة الاقامة في قطر 2023

وبالنسبة امدة الاقامة في قطر لعام 2023، فقد تم تجديد الاقامة لمدة 3 اعوام في قطر وهي للكفالات الشخصية والابناء والزوجة والشركات والكفالات فيتم نحو 20 في المائة من اجمالي قيمة الرسوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام