“استعلم الآن” نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023 كل المحافظات عبر موقع وزارة التربية العراقية الكرخ والرصافة
نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023

بعد بحث الكثير من الطلاب لمعرفة نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023، وبناء على اعلانات وزارة التربية العراقية الرسمية بان سيتم الانتهاء من تصحيح الاوراق الخاصة باوراق الاجابات في جميع المديريات التعليمية في جميع المحافظات العراقية واعلنت وزارة التربية العراقية بان نتائج الدور الثالث السادس الاعدادي لعام 2023 والتي سيتم الاعلان عنها خلال الاسبوع القادم ووفق للتصريح المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد بان النتائج سيتم الاعلان عنها قريبا.

نتائج السادس علمي الدور الثالث 2023

وبالنسبة لنتائج السادس علمي الدور الثالث 2023، وسيتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة التربية العراقية، وفور الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والتدقيق. سيتم إعلان الكشوفات عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويُمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم باتباع الخطوات التالية:

  • من خلال تسجيل بالدخول الى موقع وزارة التربية العراقية او عبر نتائجنا
  • ثانيا قم بالنقر على زر نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • ثالثا إدخال بيانات الطالب المطلوب الاستعلام عنه.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.

ماهو النظام الجديد ااصف السادس الاعدادي 2023

فقد وفرت وزارة التربية بان التحديثات على نظام الدراسة للطلاب للصف السادس الاعدادي وسيتم تطبيق التحديثات مع بداية العام الدراسي

  • وقررت وزارة التربية في العام الاخير لاقامة امتحانات الدور الثالث
  • وقررت وزارة التربية بان يتم الغاء تقسيم الدراسة في القسم العلمي والتي سوف يصبح العلمي والاحيائي مع العلمي التطبيقي من نفس القسم .

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث بالاسم

وسيتم الاعلان عن النتائج خلال ايام في بداية الاسبوع القادم عبر الموقع الرسمي للوزارة وعبر موقع نتاائجنا وذلك وسط حالة من التوقعات وسوف يتم الاعلان عن النتاائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة ويقدم موقع نتائجنا خدمات سهلة وبسيطة للمعرفة نتائج الطلاب بدون تعب ويمكن لجميع الطلاب واولياء الامور الحصول على النتائج الالكترونيا .

epedu.gov.iq نتائج السادس العراق

والجدير بالذكر بانه يمكن استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 pdf عبر موقع وزارة التربية العراقية وسنوفر لجميع الطلاب والمتابعين رابط استخراج النتائج من هنا الان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام